#اليمن حقيقة أنباء إغتيال السفير الروسي بصنعاء

#اليمن حقيقة أنباء إغتيال السفير الروسي بصنعاء
#اليمن حقيقة أنباء إغتيال السفير الروسي بصنعاء
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أبابيل نت:

نفت السفارة الروسية في صنعاء، السبت 14 يناير/كانون الثاني، صحة الأنباء التي نشرتها بعض وسائل الإعلام حول اغتيال السفير الروسي في .

وقال مصدر في السفارة الروسية في اليمن، في حديث لقناة روسيا اليوم “كل شيء جيد. لم يحدث شيء”، مؤكدا عدم حدوث أي هجمات أو استفزازات.

وأوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم السبت، عبر موقعها الإلكتروني، خبراً نفت فيه الأنباء المتداولة عن مقتل السفير الروسي لدى اليمن. وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصادر روسية أن موسكو نفت صحة ما تتداوله مواقع إلكترونية بشأن اغتيال السفير الروسي في صنعاء ويدعى فلاديمير دودشكين. وأكدت الصحيفة أن أية عملية اقتحام للسفارة أو واقعة اغتيال للسفير لم تحدث في العاصمة صنعاء، وأن كل المعلومات الواردة مغلوطة، وفقاً للصحيفة. وعينت موسكو دودشكين سفيراً لروسيا لدى اليمن منذ عام 2013 وما يزال يمارس عمله حتى الآن. وذكر موقع “سبوتنيك” الروسي أن السفارة الروسية نفت هذا الأمر في اتصال مع قناة “زفيزدا” الروسية. وقالت السفارة في الاتصال: “لا هذا خطأ، لم يحدث شيء وكل شيء جيد. الكل على قيد الحياة وفي صحة جيدة”. وكانت عدة وسائل إعلام محلية وعربية نشرت، في وقت سابق من السبت، خبرا أفاد باغتيال السفير الروسي في اليمن إثر هجوم مسلح استهدف سفارة موسكو في صنعاء، دون إعطاء مزيد من المعلومات حول ما حدث.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن حقيقة أنباء إغتيال السفير الروسي بصنعاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحوثي يسرق آلاف السيارات الحكومية ويمنحها لأتباعه (صورة)
التالى الهوية اليمنية الكبرى تسحق أقزام الهويات الصغيرة