أخبار عاجلة
المحتجون في فنزويلا يواصلون الاعتصام -
بالفيديو.. مقتل أمير سعودي بالطائف -
لماذا ستؤخر آبل طرح هاتف آيفون 8 لعدة أشهر؟ -
فرنسا تعلن النتائج النهائية للجولة الأولى -

اخبار اليمن بشرط واحد...تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل

اخبار اليمن بشرط واحد...تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل
اخبار اليمن بشرط واحد...تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

بشرط واحد...تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل

 ” تزوج من عمانية واحصل على إقامة مع فرصة عمل ” أشغل هذا العنوان الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الصحف العربية بعدما نشر في أحد المجلات والصحف العمانية ، وكان هذا القرار بناءٌ على أسباب اجتماعية تخص فئة الفتيات العانسات العومانيات وخاصة المطلقات منهن ، حيث بلغ نسبة العنوسة في دولة عمان ما يقارب الـ 37% من نسبة الفتيات عامة .
 
وحرك هذا الخبر الشباب العربي الراغب في الحصول على فرص عمل أو إقامة في دولة أخرى غير بلده ، ليتمكن من توفير ما لم يتمكن من توفيره في بلده ، وذلك بعد حصوله على المال مقابل العمل هناك .
 
توصيات من ولكن كان هناك في المقابل ضمان لحق هذا الشاب في حالة عدم حصوله على أي من الإقامة أو حتى فرصة العمل ، وهذا الضمان يتمثل بوجود عقد مزدوج وهو عقد الزواج وعقد ينص على إرجاع قيمة المبلغ المحدد والمدفوع للمطلقة بعد الزواج في حالة عدم حصوله على إقامة أو فرصة عمل . المصدر / روزاليندا

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن بشرط واحد...تزوج من عمانية واحصل على إقامة دائمة مع فرصة عمل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اول رد وتحرك من السلطات السعودية على وزير في الشرعية تحدى الملك سلمان وقيادة الشرعية من داخل الرياض وهذا هو مصيره (تفاصيل)
التالى العثور على سيدة يمنية مشنوقة في منزلها بجازان جنوب السعودية