أخبار عاجلة
تعرف على مشاكلك الصحية.. من وجهك! -
أمطار غزيرة على مدينة ومحافظة إب وسط اليمن -

#اخبار_اليمن مصدر أمني يكشف حقيقة الاشتباكات الأخيرة بعدن

#اخبار_اليمن مصدر أمني يكشف حقيقة الاشتباكات الأخيرة بعدن
#اخبار_اليمن مصدر أمني يكشف حقيقة الاشتباكات الأخيرة بعدن
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

كشف مصدر امني مسؤول تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت فجر اليوم السبت في مديريتي صيرة ( كريتر ) وخورمكسر بعدن . وقال المصدر ان اشتباكات بين اربعة مسلحين اندلعت على خلفية مشاكل شخصية في الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة / السبت في احد احياء كريتر الامر الذي دفع بقوة من شرطة كريتر الى التدخل والقاء القبض على المسلحين الاربعة وايداعهم الحجز . واضاف المصدر ان جماعة مسلحة جاءت عقب احتجاز المسلحين وقامت بمحاصرة قسم شرطة كريتر لاطلاق المسلحين وهو ما دفع بادارة امن عدن الى توجيه قوة امنية لفك الحصار عن قسم شرطة كريتر واعتقال عدد من المسلحين ونقلهم الى ادارة امن عدن في خورمكسر . واشار المصدر الى ان مسلحين مجهولين قاموا عقب ذلك باطلاق النار على مبنى ادارة البحث الجنائي في مديرية خورمكسر وهو ما دفع برجال الامن الى الرد على مصدر اطلاق النار .. لافتا الى ان قوات الامن تقوم حاليا بملاحقة المسلحين في عدد من شوارع خورمكسر .

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن مصدر أمني يكشف حقيقة الاشتباكات الأخيرة بعدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صالح الجبواني : القضية الجنوبية أم قضايا الجنوب؟!
التالى الهوية اليمنية الكبرى تسحق أقزام الهويات الصغيرة