التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم مدرسة AMA الدولية ، تغيير اسم المدرسة إلى «مدرسة برايتس العالمية» («المدرسة»)، وذلك بعد حصولها على جميع الموافقات اللازمة من وزارة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن هذه المدرسة هي جزء من محفظة برايتس التعليمية (برايتس)، منصة التعليم الاستثمارية والتي تدارمن قبل مجموعة جي إف إتش المالية («جي إف إتش» أو «المجموعة»). تأتي هذه الخطوة لدعم استراتيجية برايتس الرامية إلى مواصلة عملية التحول التي تجريها لأصولها التعليمية المتضمنة في محفظتها الحالية، وتهدف أيضاً لدعم خططها لتنمية علامة برايتس في المنطقة حيث تدير المجموعة أكثر من ثمان مدارس في مواقع مختلفة منها العليا في المملكة العربية السعودية، المربع، الروضة، الفيحاء والتخصصي بالإضافة الى AMA في مملكة البحرين ، مدرسة شيفيلد الخاصة في دبي والمدرسة البريطانية في تونس.

تماشياً مع التزام برايتس المتواصل تجاه بناء محفظة من الأصول التعليمية عبر منطقة مجلس التعاون الخليجي، تقوم برايتس باتخاذ إجراءات مكثفة لتحديث أنظمة التعليم وجعل التعليم المتميز في متناول يد الجميع، مع التأكيد على إتاحة التعليم للمراحل التعليمية الثلاث وأيضا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت السيدة فاطمة كمال، الرئيس التنفيذي بالوكالة لبرايتس التعليمية، «نحن سعداء بالإعلان عن هويتنا الجديدة في مملكة البحرين. لقد كانت المدرسة ومازالت واحدة من أهم الاستحواذات لبرايتس وسوف نواصل الاستثمار في تعزيزها وغرس قيمنا وثقافتنا في المدرسة. يعد هذا إنجازا هاما يعكس توسع اسم برايتس في المنطقة. وعقب تغيير اسم المدرسة، نعمل الآن على إجراء المزيد من التحسينات الهامة من خلال تبني التحول الرقمي للبرامج الأكاديمية والمناهج والموارد البشرية للمدرسة وذلك لضمان حصول الطلاب على أفضل الموارد والمرافق وأدوات التعليم المتوفرة في السوق.»

والجدير بالذكر أن برايتس التعليمية لديها محفظة من المدارس التي تشمل مراحل التعليم الثلاث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تركز استراتيجية برايتس على تحديد والاستثمار في المدارس العالية الجودة والقابلة لمزيد من التحسين والتي لديها قاعدة طلابية قوية مع إمكانية النمو والتوسع مستقبلا وأنظمة رسوم دراسية في متناول اليد للسوق المتوسطة السريعة التوسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *