التخطي إلى المحتوى

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر وامتنان من معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، رفع فيها إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى أصدق عبارات الشكر والامتنان على ما تفضل به جلالته رعاه الله من خطاب ملكي سامي وتوجيهات سديدة بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب.

وأكد معالي وزير الداخلية في برقيته أن اهتمام ومتابعة جلالته الكريمة عن كثب لأبناء شعب مملكة البحرين الوفي وتهيئة الاستقرار والهناء وأسلوب العيش الرغيد على أرض مملكة البحرين، لهو نابع من حرصه الأبوي، وما رسم جلالته من خارطة طريق لمسار العمل الوطني لاستكمال مسيرة الوطن المباركة واستشراف المستقبل بإدارة وخطى جلالته الحثيثة بكل عزيمة وإصرار نحو بلوغ الغايات والأهداف النبيلة المنشودة، لما يخدم الاستقرار والأمان والطمأنينة والحياة الكريم لأبناء شعب البحرين.

وأشار معاليه بأن وزارة الداخلية قد شرعت في تنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى السديدة لوضع الآليات التنفيذية والبنى التحتية اللازمة لمراكز الإصلاح والسجون المفتوحة لتكون وفق منظومة حقوق الإنسان بعدالة وإنصاف لضمان دمج المستفيدين من البرنامج في مجتمعهم، ليبقى الوطن العزيز بقيادة جلالة الملك المفدى آمناً مستقراً لمستقبلاً أكثر إشراقاً.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 القبول العام والخاص الأهلية admission gov sd قريباً
  2. بث مباشر الزمالك وفاركو يلا شوت || مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت اليوم 18/01/2022 في كأس الرابطة المصرية
  3. “مجانا” اضبط الآن تردد القناة الجزائرية الأرضية 2022 الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022
  4. “Egyptian League Cup” موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة 2022 والقنوات الناقلة
  5. تاريخ اصدار هاتف هواوي P50 Pro في المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *