التخطي إلى المحتوى
كبير مستشاري بايدن الطبيين يسمح للأمريكيين بالاحتفال بعيد "الهالوين"

أكد مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في أمريكا، الدكتور أنتوني فاوتشي، أن الأمريكيين يجب أن يشعروا بحرية الاستمتاع بعيد “الهالوين”، دون الخوف من فيروس كورونا.

وقال في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أمس الأحد، إنه لا يوجد داعي للخوف من الاحتفال بـ”الهالوين” في حال تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا.

© REUTERS / Juan Medina

وتابع: “تكون الاحتفالات “الهالوين” غالبا خارج المنازل في الهواء الطلق، وهذا وقت من العام يحبه الأطفال، إنه جزء مهم جدا من العام بالنسبة لهم”.

وحث فاوتشي، وهو كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جو بايدن، الطبيين، جميع الأمريكيين غير المطعمين على إضافة درجة من الحماية لأنفسهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم، من خلال التطعيم قبل عيد “الهالوين”.

كما أنه حذر الأمريكيين من إعلان الانتصار على فيروس كورونا قبل الأوان، موضحا أنه لا يزال هناك 68 مليون أمريكي لم يتلقوا اللقاح المضاد مع اقتراب موسم الأعياد.

وفي يوم الخميس الماضي، انخفض متوسط ​​العدد اليومي لحالات الإصابة بـ(كوفيد-19) في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أقل من 100 ألف حالة لأول مرة منذ أوائل شهر أغسطس/ آب الماضي، حسبما ذكرت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية.

وتقام احتفالية عيد “الهالوين” السنوية في دول كثيرة في ليلة 31 أكتوبر، ويعود أصله إلى مهرجان سمحين، وهو مهرجان ديني للكاثوليك في بريطانيا وأجزاء من أوروبا، ويهدف إلى بث الرعب في الأرواح الشريرة التي تظهر بعد نهاية الصيف.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الولايات المتحدة الأمريكية عبر سبوتنيك

قد يهمك أيضاً :-

  1. موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 القبول العام والخاص الأهلية admission gov sd قريباً
  2. بث مباشر الزمالك وفاركو يلا شوت || مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت اليوم 18/01/2022 في كأس الرابطة المصرية
  3. “مجانا” اضبط الآن تردد القناة الجزائرية الأرضية 2022 الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022
  4. “Egyptian League Cup” موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة 2022 والقنوات الناقلة
  5. تاريخ اصدار هاتف هواوي P50 Pro في المملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *