التخطي إلى المحتوى

أكدت سيتي البحرين اليوم عن فوزها بجائزة «أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات» من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) للعام 2021 للسنة التاسعة على التوالي.

كما فاز البنك بجائزتي «أفضل إدارة نقد عبر الإنترنت» و «البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا» للعام الثاني على التوالي. ومن بين الجوائز الجديدة التي أضيفت إلى قائمة جوائز سيتي البحرين هذا العام جائزة «أفضل موقع متوافق مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول» و «أفضل بنك في التسويق والخدمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

أما بالنسبة للخدمات المصرفية للأفراد، فقد أعلنت مجلة جلوبال فاينانس عن فوز سيتي بنك البحرين بجائزة «أفضل مصرف للمبادرات الأمنية للمعلومات وإدارة الاحتيال» للعام الرابع على التوالي وجائزة «أفضل موقع مصرفي متكيف مع الهواتف النقالة» للسنة الثانية على التوالي.

وتعليقاً على هذه الجوائز، قال الرئيس التنفيذي لدى سيتي البحرين ميشال صوايا:» ساهم الوباء العالمي بشكل مباشر في تسريع وتيرة الأتمتة والرقمنة في القطاع المصرفي. قمنا وما زلنا نقوم بالاستثمار الكبير في التقنيات والمنصات الرقمية لخدمة عملائنا وأعمالنا في البحرين وعلى مستوى العالم. يعكس حصولنا على هذه الجوائز عمل فرقنا نحو تطوير تطبيق وموقع إلكتروني يلبي الاحتياجات المصرفية للعملاء الأفراد والشركات بطريقة فعالة وآمنة».

هذا ونالت سيتي 36 جائزة عن فئة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات وفئة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد في دول منطقة الشرق الأوسط.

وقد أعلنت مجلة جلوبال فاينانس عن أسماء الفائزين بالجولة الأولى والتي تشمل أفضل البنوك الرقمية للشركات/المؤسسات، وأفضل البنوك الرقمية للأفراد، وأفضل البنوك الرقمية الإسلامية على المستوى امحلي لكل دولة. وتم اختيار الفائزين في أفريقيا، وآسيا، والمحيط الهادئ، وأوروبا الوسطى، وأوروبا الشرقية، وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية، وأوروبا الغربية.

تعد هذه الجوائز جوائز الجولة الأولى، والتي تركز على الدول كل على حدى حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بالجولة الثانية، بما في ذلك الفائزين على المستوى الإقليمي والعالمي خلال هذا الشهر وسيتم الاعلان عنهم في ديسمبر 2021.

وقد تم اختيار المصارف الفائزة تبعاً للمعايير التالية: استراتيجيتها المتبعة في استقطاب وخدمة عملائها على الانترنت، النجاح في جعل العملاء يستخدمون المنتجات المتاحة على الإنترنت، الزيادة في عدد العملاء على الانترنت، تنامي عدد المنتجات المقدمة على الانترنت، الأدلة حول المزايا الملموسة للمبادرات المقدمة عبر الشبكة، وتصميم موقع الإنترنت وخصائصه الوظيفية. أما الفائزين في الفئات الرئيسية والفرعية، فقد تم اختيار الفائزين بناءا على قوة ونجاح تلك المنتجات والخدمات على الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *