التخطي إلى المحتوى

أكد بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن رعايته الذهبية لمؤتمر أيوفي السنوي للهيئات الشرعية والمؤسسات المالية الاسلامية (AAOIFI) في نسخته 19، الذي يُقام افتراضياً وتحت رعاية مصرف البحرين المركزي بتاريخ 12 و13 أكتوبر 2021.

وعلى مدى يومين متتالين، سيستضيف المؤتمر 4 حلقات نقاشية تتناول مستقبل معايير الهيئات الشرعية والمؤسسات المالية الاسلامية، الى جانب استعراض عملية تطوير ومراجعة وتعديل تلك المعايير. بالإضافة إلى دمج أموال البنوك الإسلامية مع البنوك التقليدية وصكوك الإجارة الخدمية وقواعد التداول بها.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار قائلاً:» تأتي رعايتنا لمؤتمر أيوفي لتؤكد على التزامنا بتنمية قطاع الصيرفة الإسلامية، وذلك من أجل مواكبة التطورات الحاصلة ضمن هذا القطاع الحيوي وذلك على الصعيدين المحلي والدولي».

وأضاف:» يجمع هذا المؤتمر المرموق نخبة من علماء الشريعة الإسلامية ومسؤولين من البنوك المركزية والهيئات التنظيمية والمؤسسات المالية والمحاسبة والمراجعة والشركات القانونية والجامعات ومؤسسات التعليم العالي من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد؛ حيث يتم تسليط الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع بغية تبادل المعرفة مما من شأنه أن يصب لصالح دفع عجلة التنمية للتمويل الإسلامي مستقبلاً.»

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *