التخطي إلى المحتوى
أفضل 10 مكملات للبشرة لعلاج حب الشباب ، ومكافحة الشيخوخة ، والأكزيما ، والجفاف ، والبشرة المتوهجة في عام 2021

أفضل 10 مكملات للبشرة لعلاج حب الشباب ، ومكافحة الشيخوخة ، والأكزيما ، والجفاف ، والبشرة المتوهجة في عام 2021

تعتبر المكملات علاجًا شائعًا لنقص الفيتامينات والاختلالات الهرمونية وانخفاض مستويات الطاقة – لكن هل تعلم أنها يمكن أن تعمل أيضًا على عجائب على بشرتك؟ لقد وجدنا 10 من أفضل المكملات الغذائية لحب الشباب والبشرة الجافة ومكافحة الشيخوخة والأكزيما وتعزيز توهج البشرة في عام 2021 لمساعدتك في الحصول على بشرة متألقة وواضحة.

الجلد هو أكبر عضو في الجسم ، لذلك عندما لا نحصل على جميع العناصر الغذائية الحيوية التي نحتاجها ، يمكن أن يلحق الضرر ببشرتنا. عندما لا تعطينا وجباتنا الغذائية جميع الفيتامينات والعناصر الغذائية التي نحتاجها للحصول على صحة مثالية ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور البثور والخطوط الدقيقة والبشرة الباهتة والجفاف وترك بشرتنا لا تبدو في أفضل حالاتها. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

نظرًا لتزايد شعبية مكملات العناية بالبشرة ، فقد أصبحت أكثر تحديدًا ، مع وجود خيارات في السوق مصممة لمساعدتك في حل مشاكل بشرتك المحددة. هذه 10 من أفضل المكملات الجلدية المتوفرة في السوق لبعض المشاكل الجلدية الشائعة.

 

أفضل المكملات الجلدية لحب الشباب

1. برنامج التغذية المتقدمة Skin Accumax

تحتوي هذه الكبسولات ، المصممة خصيصًا لمن لديهم بشرة معرضة لحب الشباب ، على مزيج قوي من مضادات الأكسدة مثل الفيتامينات C و E و A لتشجيع إنتاج الكولاجين من أجل الحفاظ على بشرة صحية.

تحتوي الكبسولات أيضًا على BioResponse DIM ، وهو مركب نباتي نشط يساعدك على موازنة هرموناتك ، مما يساعد على محاربة حب الشباب الهرموني والحصول على بشرة خالية من الشوائب لم تجف بسبب التركيبات القاسية.

 

كبسولات: 60

2.  مجمع تجديد الجلد المحدودة المتجددة
يعزز هذا المكمل الأكثر مبيعًا بشرة صحية من الداخل إلى الخارج بمزيج يعزز الكولاجين.

مزيج مبتكر من Botani-col الغني بالأحماض الأمينية ، و Gotu Kola ، وتوت البحر النبق ، ومجموعة من الفيتامينات من أجل علاج حب الشباب ، وتقليل الزيوت ، وتخفيف الاحمرار ، وتفتيح لون البشرة مع حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

 

كبسولات: 60

4. ناتشرز ايد زيت زهرة الربيع المسائية

على الرغم من عدم إثبات ذلك سريريًا ، إلا أن هناك أدلة غير مؤكدة تشير إلى أن مكملات زهرة الربيع المسائية قد تساعد مرضى الإكزيما من خلال مساعدتهم على التعامل مع الجلد الأحمر الجاف والمثير للحكة الذي يصاحب النوبة الجلدية.

تعتبر كبسولات الجل الناعمة المضغوطة بالضغط على البارد مصدرًا طبيعيًا لأحماض أوميغا 6 الدهنية الأساسية ، والتي يقال إنها تعمل على تحسين صحة الجلد من خلال مساعدة حاجز الزيت الطبيعي للبشرة ، مما يسمح لها بالحفاظ على البشرة رطبة وممتلئة وصحية.

 

كبسولات: 180

أفضل مكملات البشرة لمكافحة الشيخوخة
5.  Oskia MSM Bio-Plus
الشيخوخة المبكرة هي مصدر قلق رئيسي لكثير من الناس ، حيث تهدف معظم المنتجات في روتين العناية بالبشرة إلى المساعدة في إبطاء عملية الشيخوخة.

في حين أن المنتجات الموضعية رائعة لهذا ، فأنت تلحق الضرر بنفسك إذا لم تكمل هذا الروتين بمكمل غذائي مضاد للشيخوخة.

MSM هو المكون الرئيسي لهذا المكمل ، وهو شكل طبيعي من الكبريت مع مستخلص الفلفل الأسود.

يساعد مكمل إم إس إم الغذائي على تحقيق أقصى استفادة من كل خلية من خلايا الجلد ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين بنية البشرة ومرونتها ، مما يساعد البشرة على أن تبدو أصغر سناً لفترة أطول.

 

كبسولات: 120

6.  SkinPep Collagen Re-Nu
مع تقدمنا ​​في السن ، تنخفض مستويات الكولاجين في بشرتنا بشكل كبير ، لذلك من المنطقي زيادة تناولنا للكولاجين بمكمل من أجل تعويض بعض هذه الخسائر.

يأتي هذا المكمل على شكل جرعة سائلة مع جرعة مركزة من الببتيدات ومضادات الأكسدة والمستخلصات النباتية للحفاظ على الكولاجين وتحسين استقلاب الإيلاستين.

لن يؤدي ذلك إلى بشرة أكثر صحة فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على شعرك وأظافرك في حالة جيدة.

مسحوق: تكفي 14 يوم

 

أفضل المكملات الغذائية للبشرة المتوهجة
7.  كبسولات VOTARY Super Glow Skin Nutrition Supplement Capsules
كبسولات فوتاري سوبر جلو لتغذية البشرة

كبسولات فوتاري سوبر جلو لتغذية البشرة (الصورة: أمازون)
لن يمنحك أي قدر من الأمصال أو الزيوت أو المرطبات البشرة المتوهجة التي تلاحقها إذا حدث شيء داخليًا.

يحفز هذا المكمل من Votary إنتاج الخلايا وتجديدها بالسيلينيوم وفيتامين A ، ويفتح لون البشرة بفيتامين C ، ويحمي حاجز البشرة بفيتامين E والبيوتين للحصول على بشرة متوهجة.

 

كبسولات: 60

8.  The Beauty Chef Glow Inner Beauty Essential
تأسست على مبدأ أن “الجمال يبدأ في البطن” يستخدم هذا المكمل تركيبة فائقة الشحن تساعدك على الحصول على بشرة متألقة وتحسين صحة أمعائك.

باستخدام ما لا يقل عن 18 مكونًا غذائيًا كاملاً ، بالإضافة إلى فيتامين C القوي والزنك ، يساعد هذا المسحوق بنكهة التوت على دعم البشرة المضيئة مع تقليل التعب المستمر أيضًا.

 

أفضل مكملات البشرة للجفاف

9.  Rejuvenated LTD H3O Night Repair
لا تتركيه حتى كريم الليل الخاص بك لمساعدتك على الاستيقاظ ببشرة رطبة بشكل رائع.

يساعد هذا المكمل في الحفاظ على مستويات الرطوبة لديك طوال الليل حتى تكون خلايا بشرتك أكثر قدرة على تجديد واستقلاب السموم.

تم استخدام حمض الهيالورونيك والفيتامينات A و B و C و D و E لتغذية الجلد ودعم جهاز المناعة والحماية من العوامل البيئية الضارة.

 

كبسولات: 30

10.  مرطب الجلد Nue Co.
يجتمع كل من الكولاجين المحب للبشرة ، ورصاص الصبار ، وحمض الهيالورونيك في هذا المكمل المرطب بقوة.

يساعد المكمل على حبس الرطوبة ، والذي لا يساعد فقط في التغلب على الجفاف ولكن أيضًا يمنع الخطوط الدقيقة والشيخوخة المبكرة من خلال مساعدة البشرة على أن تصبح أكثر مرونة ونضارة ومرونة.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. انسداد قناة فالوب
  2. التلقيح الصناعي
  3. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  4. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  5. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.