التخطي إلى المحتوى

المناطق_الرياض

تقدم السفير الفرنسي باسمه وباسم سفارة فرنسا في الرياض، ومن أمام قصر المصمك الصرح التاريخي، ورمز الإرث السعودي، بأصدق التهاني إلي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، والشعب السعودي بأكمله.

وأوضح أن المجتمع السعودي يعيش لحظة تاريخية وتطوراً إستثنائياً، ولذلك يهنئ القيادة والشعب على النجاحات التي حققتها المملكة بفضل الرؤية السعودية 2030.

وتابع أنه فخور بتطور العلاقات بين البلدين، والتي بدأت منذ سنة 1926 عندما كانت فرنسا البلد الأول الذي اعترف بسيادة الملك عبدالعزيز، وأدرك أهمية المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن زيارة ولي العهد إلي فرنسا لتأكيد التوافق الكبير بين المملكة وفرنسا في الشأن السياسي، فالعلاقة بين البلدين مبنية على الثقة والصداقة.

اليوم الوطني السعودي

أخبار قد تهمك

وتحتفي المملكة قيادة وشعبا اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 باليوم الوطني السعودي 92.

ففي هذا اليوم العظيم من العام 1932، جاء الإعلان التاريخي للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، رحمه الله، لتوحيد بلادنا المباركة تحت راية “لا إله إلا الله، محمد رسول الله”، وإطلاق اسم المملكة العربية السعودية عليها بعد جهاد وكفاح استمر اثنين وثلاثين عاماً، وضع خلالها قواعد راسخة لهذا البنيان العظيم، وذلك على هدي من كتاب الله الكريم وسنة الرسول الأمين، عليه الصلاة والسلام، سائراً في ذلك على نهج أسلافه من آل سعود.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أساتذة الجامعات في إيران ينضمون للمظاهرات .. استقالة بعضهم ورفض المشاركة في التدريس
  2. فيتنام تفرض حظر تجول وتجلي 800 ألف شخص تأهبا لإعصار “نورو”
  3. “فلكية جدة”: هلال ربيع الأول يزين سماء المملكة مساء اليوم
  4. احذروا.. نمط الحياة غير الصحي ينتج 400 إصابة بالسرطان يومياً
  5. القبض على شخص بحوزته (100) كيلوجرام من نبات القات بمنطقة جازان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.