التخطي إلى المحتوى

اجتمع سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك اليوم، مع معالي السيد كسابا كوروشي، رئيس الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وخلال الاجتماع، هنأ سعادة وزير الخارجية معالي السيد كسابا كوروشي، بمناسبة توليه مهام رئاسة الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيدًا سعادته بالخبرة الدبلوماسية الواسعة التي يتمتع بها معاليه والتي ستسهم في تطوير أداء وإدارة جلسات الجمعية العامة، متمنيًا لمعاليه التوفيق والنجاح في كافة مساعيه الرامية إلى تحقيق أهداف ومقاصد الأمم المتحدة وتعزيز التعاون الدولي لما فيه خير وصالح البشرية.
وجرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من الموضوعات والقضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتباحث حول سبل معالجة التحديات التي تواجه دول العالم.
حضر الاجتماع، سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة للشؤون السياسية، وسعادة السفير جمال فارس الرويعي المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والوفد المرافق لوزير الخارجية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إدارة تعليم عنيزة تحتفل باليوم الوطني 92
  2. سمو أمير الرياض يستقبل سمو أمين المنطقة
  3. اخبار الخليج - الأوقاف الجعفرية: منع إجراء الدعاية الانتخابية في داخل وخارج المساجد والمآتم
  4. اخبار الخليج - وزير شؤون الدفاع يستقبل سفير الهند لدى البحرين
  5. اخبار الخليج - سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ معالي السيدة جورجيا ميلوني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.