التخطي إلى المحتوى

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444

أعلنت سلسلة مطاعم ماكدونالدز، الخميس، أنها قررت إعادة فتح بعض فروعها بشكل تدريجي في أوكرانيا، وتحديدًا في كييف وغرب البلاد، بعدما أُغلقت في 24 فبراير عقب الحرب في أوكرانيا.
وأعلنت السلسلة الأمريكية العملاقة للوجبات السريعة في رسالة بعثها الرئيس التنفيذي بول بومروي إلى موظفي الشركة، ونُشرت الخميس، قرارها «اعتماد خطة مرحلية لإعادة فتح بعض الفروع في كييف وغرب أوكرانيا، حيث أعاد عدد من الشركات فتح أبوابه بشكل آمن». وأشارت المجموعة إلى أنها اتخذت هذا القرار «بعد عقد مشاورات ومناقشات مكثفة مع مسؤولين أوكرانيين ومورّدين ومتخصصين في مجال الأمن، وأخذت في الاعتبار طلب الموظفين بالعودة إلى عملهم».
وقال بومروي: «تناقشنا مع موظفي الشركة لفترة طويلة وأعربوا عن رغبتهم الشديدة في العودة إلى العمل ورؤية فروعنا تعيد فتح أبوابها في المناطق التي يمكن اتخاذ هذه الخطوة فيها بأمان ومسؤولية».
وأضاف: «عُزز اقتناعنا خلال الأشهر الأخيرة بأنّ إعادة فتح بعض الفروع من شأنها أن تحمل شعورًا محدودًا لكن مهمًا بالعودة إلى الحياة الطبيعية»، لافتًا إلى أن «المسؤولين الأوكرانيين أشاروا إلى أن الشركات التي تستأنف عملها تسهم في دعم الاقتصاد المحلي والشعب الأوكراني».

قد يهمك أيضاً :-

  1. اخبار الرياضه السعوديه شماعة التحكيم موضة أو إثارة فوضى
  2. اخبار الرياضه السعوديه الخثعمي لـ «عكاظ»: نادي جدة بلا منشأة رياضية
  3. اخبار الرياضه السعوديه ملعب «سان سيرو» الجديد.. حلم منتظر .. وعراقيل بيروقراطية
  4. 20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين
  5. الخضيري: الخمول والكسل لأكثر من ٤٨ ساعة يسبب ضمورًا بالعضلات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.