التخطي إلى المحتوى

العدد 12177 الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444

أطلقت الشركة اليابانية Dream مؤخرًا جهاز Proidea High Tone، وهو جهاز غريب المظهر يُزعم أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى النغمات الصعبة التي يفشلون في أدائها، كل ما على الشخص الذي يستخدمه فعله هو وضع الجهاز في فمه والاحتفاظ به لمدة 3 دقائق في اليوم، ليتحول هذا الشخص بطريقة سحرية إلى مغنى كاريوكي أفضل بكثير.
يدّعي مسؤولو الشركة اليابانية أنه يمكن لأي شخص استخدام الجهاز لأنه لا يتطلب سوى 3 دقائق في اليوم، بالإضافة إلى أنه دون استخدام اليدين، لذا يمكنك استخدامه في أثناء القيام بأشياء أخرى، مثل الأعمال المنزلية والكتابة والألعاب وما إلى ذلك، وفقًا لما نشره موقع «odditycentral».
وعن طريقة عمل Proidea High Tone Trainer يقول موقع japanandextra إن الأمر بسيط جدًا، إذ تم تصميم الجهاز ذي المظهر الغريب لرفع أعلى باطن الفم الرخو للمستخدم والذي يبدو أنه يرتفع عند الغناء أو التثاؤب.
وإذا كان المنتج غير مريح، فالمستخدم ليس عليه سوى استخدامه 3 دقائق يوميًا ليرى النتائج الإيجابية. ووفقًا لـGrape، تبيع Dream حاليًا جهاز Proidea High Tone Trainer مقابل 22 دولارًا، وليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان متوافرًا باليابان أم لا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اخبار الرياضه السعوديه شماعة التحكيم موضة أو إثارة فوضى
  2. اخبار الرياضه السعوديه الخثعمي لـ «عكاظ»: نادي جدة بلا منشأة رياضية
  3. اخبار الرياضه السعوديه ملعب «سان سيرو» الجديد.. حلم منتظر .. وعراقيل بيروقراطية
  4. 20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين
  5. الخضيري: الخمول والكسل لأكثر من ٤٨ ساعة يسبب ضمورًا بالعضلات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.