التخطي إلى المحتوى

العدد 12177 الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444

يمكن أن يقلب الحظ حياة الناس رأسًا على عقب في بضع دقائق فقط، هذا ما حدث يوم 2 أغسطس في أليكانتي، إذ فازت امرأة بجائزة بونولوتو بأكثر من مليون يورو في الجائزة الكبرى.
الشيء الغريب في هذه القصة هو كيف تغيرت حياة الفائز بعد السحب. على الرغم من حقيقة أن جميع الفائزين ليسوا متماثلين في هذه الظروف، إلا أن حالة المرأة الفائزة مميزة حقًا.
كانت المرأة من سكان حي لا فلوريدا في أليكانتي، قد أُجبرت على طلب المال في شوارع البلدية. وهكذا، بعد مشاركتها يوم الاثنين قبل الماضي بتذكرة Bonoloto، تمكنت من الفوز بالجائزة الأولى بفضل الأرقام الست التي تمثل 1.200.000 مليون يورو، بحسب موقع «إسيانيا بالعربي».
ودخلت الفائزة مكتب الإدارة رقم 70 في شارع أوريويلا وهي تصرخ «لقد تغيرت حياتي» دون أن تتمكن من احتواء مشاعرها. إضافة إلى ذلك، أكدت تصريحات المسؤولين عن الإدارة أن «المرأة عليها ديون وتواجه مشاكل اقتصادية».
وهكذا أصبحت قصة هذه المرأة التي تتوسّل الصدقات أمام هذه الإدارة موضوع حديث للجيران. على الرغم من عدم الإشارة إلى الفائز، كالعادة، قامت BonoLoto بنفسها بتسليط الضوء على الجائزة على حسابها على «تويتر» بسبب المبلغ الذي يفوق المليون يورو.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اخبار الرياضه السعوديه شماعة التحكيم موضة أو إثارة فوضى
  2. اخبار الرياضه السعوديه الخثعمي لـ «عكاظ»: نادي جدة بلا منشأة رياضية
  3. اخبار الرياضه السعوديه ملعب «سان سيرو» الجديد.. حلم منتظر .. وعراقيل بيروقراطية
  4. 20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين
  5. الخضيري: الخمول والكسل لأكثر من ٤٨ ساعة يسبب ضمورًا بالعضلات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.