التخطي إلى المحتوى

المناطق_الرياض

نفذت دار الحضانة الإجتماعية بالرياض ” فلل الربوة” التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خلال الشهر الماضي اربع محاضرات توعوية حضرها “80” مستفيدة من فتيات ومنسوبات الدار بالتعاون مع عدد من الجهات الخارجية .

 

أولى المحاضرات كانت بالتعاون مع مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بعنوان “تعزيز الصحة الاجتماعية والنفسية ” فيما كانت المحاضرة الثانية بعنوان ” الأمراض الجلدية في مرحلة الشباب” وبالتعاون مع مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني واقيمت المحاضرة الثالثة بالتعاون مع مركز سلامة وجوده الغذاء تحت عنوان “أغذية اكثر أماناً لحفظ افضل” أما المحاضرة الرابعة فكانت في المعهد العربي بحي السفارات عن “الإسعافات الأولية ”

 

وتناولت المحاضرات العديد من المحاور التي تهدف الى رفع مستوى الوعي الصحي والإجتماعي لدى المستفيدات مثل تعريف الصحة النفسية والاجتماعية وطرق تعزيزها والقيمة الاقتصادية والصحية للأغذية والمشروبات واساسيات الإسعافات الأولية للحالات الحرجة.

أخبار قد تهمك

قد يهمك أيضاً :-

  1. اخبار الخليج - الحبس والإبعاد النهائي عن البلاد لمتهم عرض نفسه ووسائل النقل للخطر
  2. اخبار الخليج - وزير الأشغال يتفقد مشروع التوسعة الرابعة لمحطة توبلي للصرف الصحي
  3. اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب : الرعاية الملكية السامية تسهم في الانفتاح على آفاق أرحب من الحريات الدينية
  4. اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية شكر جوابية من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالسعودية بمناسبة نجاح حج موسم هذا العام
  5. اخبار الخليج - وزير الداخلية يبحث التعاون الأمني مع سفير المملكة المتحدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.