التخطي إلى المحتوى
يركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء 06 يوليه 2022, 05:58 م

بادر فريق إعادة هيكلة التمويلات المالية لدى مجموعة بنك البحرين الوطني (NBB) بالتعاون مع شركة رولاند بيرجر، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية، لإصدار تقرير حول “التحوّل في قطاع الاعمال” وهو عبارة عن دراسة استبيانية مُنفّذة بشكل مشترك بين الجانبين. وتهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على خطط ومساعي التحوّل الأخيرة في قطاع الاعمال، مع التركيز على المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين.
وكجزء من جهود البنك للتوسّع خارج نطاق خدماته المصرفية الرئيسية، تم إعداد هذا التقرير لبحث إمكانيات وتوقعات النمو المختلفة في القطاع والمنطقة، بجانب التطرقّ لعدد من البرامج التي تستعرض مدى أهمية التحوّل المؤسسي. ومن خلال التعاون هذا المشترك، ساهم كلا الجانبين بتقديم معلومات ورؤى قيّمة عن مختلف القطاعات ومجالات الاهتمام في داخل وخارج المملكة.
وبالحديث حول هذا التقرير، صرّح بروس ويد، رئيس تنفيذي للمجموعة – إعادة هيكلة التمويلات المالية لدى بنك البحرين الوطني قائلًا: “يسرنا جدًا التعاون مع رولاند بيرجر، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية، لتنفيذ هذه الدراسة الاستبيانية حول “التحوّل لقطاع الأعمال”. وتُشير الدراسة إلى أهمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة باعتباره من العوامل الرئيسية التي تدعم تقدّم ونمو البنك، وتساهم هذه الدراسة كذلك بتعزيز معرفتنا بقطاع الأعمال على الصعيد الداخلي والخارجي. ونتطلع عبر هذه الشراكة المتميزة لمتابعة إجراء الاستبيان بشكل سنوي، لنكون على دراية واطلاع أكبر بالقطاع وليسهل وصولنا إلى المعلومات القيّمة على مدى السنوات القادمة.”
ومن جهته، قال ساسان حاتم، شريك في شركة رولاند بيرجر: “باشرنا إعداد هذه الدراسة بالتعاون مع بنك البحرين الوطني لتكون بمثابة منصة تجمعنا مع مؤسسات القطاع الخاص وكافة أصحاب المصلحة، ولنساهم معًا في تحديد أولويات التحوّل في القطاع وتعزيز النمو المستدام. ولأن الحاجة إلى التغيير هي طبيعة دائمة ومستمرة، يسعدنا أن نكون طرف في بحث كيفية تحقيق نتائج مستدامة على مدار رحلة التحوّل المؤسسي”.
يُقدم فريق إعادة هيكلة التمويلات المالية لدى مجموعة بنك البحرين الوطني، المشورة للمؤسسات العاملة في أسواق مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز على العملاء من فئة الشركات التجارية ومجموعة مختارة من عملاء الخدمات المصرفية للشركات لدى البنك. ويعمل بنك البحرين الوطني كاستشاري مستقل للمؤسسات التي تواجه التحديات، بما في ذلك الشركات الحاصلة على قروض من البنك، حيث يتابع “البحرين الوطني “سعيه للحفاظ على مكانته الريادية كقائد ومحفز للأفكار المبتكرة في القطاع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خلال العام الماضي .. منجزات متواكبة لمنظومة النقل والخدمات اللوجستية مع مستهدفات رؤية المملكة 2030
  2. القيادة تهنئ رئيس جمهورية باكستان الإسلامية بذكرى استقلال بلاده
  3. لائحة تنظيم فروع الجامعات الأجنبية.. موافقة “التعليم” على تعيين القيادات وأن تكون الجامعة متميزة علمياً
  4. اخبار دوليه - كوريا الشمالية تلغي إلزامية استخدام الكمامات بعد إعلان الانتصار على «كوفيد»
  5. اخبار الخليج - تطوير التعاون بين المركز الوطني للأمن السيبراني ومركز تكنولوجيا المعلومات في تايلاند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.