التخطي إلى المحتوى

كشف السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، عن الدور الذي لعبه المدرب الألماني جوليان ناجلسمان في انتقاله إلى بطل البوندسليجا.

وأعلن النادي الألماني أمس الأول الأربعاء، تعاقده مع ماني، قادما من ليفربول حتى صيف 2025 بعد جولة طويلة من المفاوضات.

وخلال مقابلة مع شبكة «سكاي سبورت ألمانيا»، تحدث ماني عن محادثاته مع ناجلسمان، قائلا: «الاتصالات بيني وبينه كانت عاملا مؤثرا في اتخاذي قرار الانتقال للفريق».

وأضاف: «كان مهما بالنسبة لي التحدث مع حسن صالح حميديتش -المدير الرياضي- والمدرب، والمحادثات مع ناجلسمان كانت حافزا إضافيا بالنسبة لي».

وعند سؤاله عن كيفية الفوز بدوري أبطال أوروبا، أجاب: «لا يهم عدد المرات التي شاركت فيها بالبطولة، فلا يمكنك أبدا معرفة ما هو العامل الأكثر أهمية».

وأكمل: «يجب أن تتوافر الكثير من الأمور معا، ويتحتم علينا أولا التركيز على عملنا وبذل قصارى جهودنا، لأن الفوز باللقب ليس سهلا على الإطلاق، حيث تواجه أفضل فرق العالم، لكننا جاهزون لذلك».

وبسؤاله عمن النادي الأكبر بين ليفربول وبايرن ميونخ، أجاب: «أكن احتراما كبيرا لكليهما، فكلاهما يقاتلان دائما للفوز بكافة الألقاب، ومن الرائع أن تلعب لمثل هذه الأندية».

وأكد ماني على قدومه من أحد أفضل أندية العالم، للعب ضمن الأفضل أيضا، مضيفا: «إنها خطوة أخرى وتحد كبير، ولا يمكنني أن أكون فخورا وسعيدا أكثر من ذلك».

وحول ما إذا كان يخطط للاعتزال داخل بايرن، قال: «هناك أشياء مبنية على المستقبل، ولا يمكنني معرفة ما سيحدث لاحقا، ولا يسعني سوى بذل قصارى جهدي، ولنرى ما هو قادم».

قد يهمك أيضاً :-

  1. معلومة مهمة للمسجلين الجدد في برنامج حساب المواطن
  2. أوروبا موطنه الجديد.. ارتفاعات قياسية في إصابات «جدري القرود»
  3. فريق «إنجاد» ينطلق بحثا عن مفقود «مترجل» بالقرب من «تربة» حائل
  4. أوروبا موطنه الجديد.. ارتفاعات قياسية في إصابات «جدري القرود»
  5. الأمم المتحدة تعرب عن أملها في الانتقال إلى الديمقراطية بقيادة مدنية في السودان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.