التخطي إلى المحتوى

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على اتحاد الكرة المصري، كما طالب بإلغاء النسخة الجارية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: «هذا المجلس فاشل ولابد أن يرحل، المنتخب في عهدهم لم يصل إلى كأس العالم وخسر أمم أفريقيا وكأس العرب».

وزاد: «اتحاد الكرة يطالب الزمالك بـ78 مليون جنيه، ولا أفهم السبب، نحن لا نقيد صفقات من الأساس بسبب عقوبة الحرمان من القيد.. ولن أدفع مليما واحدا من هذه المبالغ التي تسببت فيها المجالس المعينة».

وأشار: «يجب إلغاء الدوري الحالي، أقول ذلك والزمالك متصدر ولن يفرق من هو البطل، لكن يجب إلغاء البطولة لأن اللاعبين يموتون ومستواهم سيء جدا».

وتابع: «في موسم كورونا طالبنا بإلغاء الدوري والجميع وافق باستثناء النادي الأهلي الذي لم يوافق وقتها، يجب إيقاف الدوري الجاري لأن اللاعبين يموتون». كما هاجم مرتضى، الحكم محمود البنا الذي أدار مواجهة الزمالك والبنك الأهلي، قائلا: «البنا حكم ظالم وأطالبه بالابتعاد عن الزمالك، والأفضل أن يجلس في منزله».

وتابع رئيس الزمالك: «يجب أن يجلس الحكام القدامى مثل محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف في منازلهم، وتوجيه الشكر لهم مع الاعتماد على حكام شباب».

وأكد مرتضى أنه كان مخطئا عندما وضع اسم طارق حامد على أحد الحدائق بالنادي لأنه لا يستحقها، مشيرا إلى أنه عندما فعل ذلك كان يرغب في تكريم طارق لأنه لاعب ملتزم.

وأضاف: «منحت العضوية للاعبين لأنهم يستحقونها مثل أساطير النادي، وكل قدامى الزمالك معهم عضوية، لذلك كان يجب منح الجيل الحالي العضوية ولن أرد على منتقدي القرار».

وشدد: «محمد صلاح نجم ليفربول بنى نفسه بنفسه حتى أصبح أفضل لاعب في العالم، وهو أفضل من رفعوا اسم مصر عالميا مثل نجيب محفوظ الذي حصل على جائزة نوبل».

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد واقعة جدة.. تضامن عربي مع المملكة وإشادة بيقظة أجهزتها الأمنية في تعقب المطلوبين
  2. الحياة الفطرية: احذروا تواجد الأفاعي
  3. “الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة
  4. روسيا تحذر أمريكا: هذا القرار سوف يدمر العلاقات الثنائية والعواقب وخيمة!
  5. زلزال بقوة 5.3 درجات يضرب قبالة سواحل ليبيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.