التخطي إلى المحتوى

عقدت غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين FCCIB اجتماعها السنوي العام يوم الاثنين 20 يونيو في فندق سوفيتيل البحرين لعرض تقرير نشاط الغرفة للعام الماضي. حضر الفعالية خالد حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية EDB ، و ممثلي السفارة الفرنسية و أعضاء الغرفة.
في خطابه الترحيبي، سلط جان كريستوف دوران، رئيس FCCIB الضوء على أداء الغرفة وترتيبها من حيث حجم الأعمال التجارية التي تجعل FCCIB من بين أكثر غرف التجارة و الصناعة الفرنسية في العالم كفاءة رغم مواردها المحدودة.
وقدمت ريم جلالي، المدير التنفيذي ل FCCIB تقرير يعرض الأنشطة و الخدمات العديدة التي تقدمها الغرفة، و خطط العمل للسنوات القادمة. و شكرت السيدة جلالي الأعضاء المؤسسين و الرعاة السنويين و جميع الأعضاء لدعمهم المستمر للغرفة.
خلال حفل العشاء الذي أعقب الاجتماع، قام معالي السيد خالد حميدان بإعطاء لمحة عامة عن وضع اقتصاد مملكة البحرين موضحا تنوعه و مزاياه، و قام بفتح باب النقاش و الأسئلة التي قام سعادته بالرد عليها. خلال مداخلته، أشار خالد حميدان إلى أن غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين هي شريك مهم لمجلس التنمية الاقتصادية في استراتيجيته لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين فرنسا و البحرين.
تتقدم غرفة التجارة و الصناعة الفرنسية في البحرين بخالص الشكر الى مجلس التنمية الاقتصادية والسفارة الفرنسية و مجلس الادارة واعضاء الغرفة على مشاركتهم في الاجتماع السنوي العام لسنة 2022.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يحضر الاحتفالات الرسمية للذكرى الستين لاستقلال الجزائر
  2. أمانة حفر الباطن تكثف جهودها الميدانية خلال اجازة العيد
  3. البنك الدولي يوقع اتفاقية مع غامبيا بـ 68 مليون دولار أمريكي
  4. على حسابه الخاص.. لماذا أمر المؤسس ببناء باب جديد للكعبة؟
  5. “الأرصاد” يُنبِّه 3 مناطق: أمطار ورياح وأتربة مثارة مع تدنٍّ في الرؤية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.