التخطي إلى المحتوى

جـــازان -فضه عطيف

اسـتقبل صـاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان  بمكتبه في الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة شركة جازادكو للطاقة والتنمية أ. الدكتور سلطان بن عبدالعزيز المبارك ونائبه أ. فراس بن خالد البواردي  والرئيس التنفيذي للشركة بدور بنت ناصر الرشودي, والمدير التنفيذي للموارد البشرية نايف بن ضحوي العنزي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة بالحاضرين متمنياً لهم التوفيق والسداد بمهام عملهم الجديده وذلك بعد تشكيل مجلس إدارة الشركة مؤخراً مشيدًا بالدور المناط بالشركة في خدمة المنطقة، مؤكداً على ما تزخر به المنطقة من فرص استثمارية في المجال الزراعي والمشاريع التنموية والتطويرية وغيرها من المجالات ، وكل ما يعود بالفائدة على أبناء المنطقة والوطن بوجه عام.

واستمع سموه خلال اللقاء لنبذه عن رؤية الشركة الحالية والمستقبلية وبحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل الشركة بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعم عملها والخدمات التي تقدمها واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وسبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملها.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الشركة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها شكره وتقديره لسمو نائب أمير جازان  على ما يقدمه من دعم للمستثمرين، مؤكدًا سعي الشركة الدائم لخدمة أبناء جازان.

حضر اللقاء وكيــل إمارة جـــازان الدكتور عبدالله بن مـحـمد الصقر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فيديو يوثق أول لحظة لإطلاق النار بمول الدنمارك
  2. ظهر بالزي السعودي .. طفل فلبيني يعشق مزارع عنيزة ولا ينطق غير اللهجة القصيمية ولا يريد العودة إلى موطنه .. شاهد فيديو
  3. روسيا تعلن تحرير «جمهورية لوجانسك الشعبية»
  4. اخبار الرياضه السعوديه كشف حساب الهبوط
  5. الأميرة هيفاء بنت محمد ترفع الشكر للقيادة الرشيدة على تعيينها نائبًا لوزير السياحة بالمرتبة الممتازة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.