التخطي إلى المحتوى

المناطق_المنطقة الشرقية

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أعمال سفلتة وصيانة شوارع وطرق بمساحة١١٨٠٠٠ متر مربع، في عدد من أحياء ومدن محافظة القطيف، فيما جرى الانتهاء من صيانة شارع الجزيرة ابتداءً من تقاطعه مع شارع القدس شمالًا، حتى تقاطعه مع شارع الرياض جنوبًا، بطول 2000 متر، وعرض 25 مترًا.

ورفعت الأمانة 460 متراً مكعباً من النفايات والمخلفات بالصرار والمراكز التابعة لها، ضمن حملاتها لمعالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري, موضحة استمرارها في أعمال الصيانة للارتقاء بمستوى الخدمات، وتطوير وتحسين الشوارع، ومعالجة وإزالة مظاهر التشوه والتلوث البصري، وتحسين المشهد الحضري، ووضع إستراتيجية وخطة عمل متكاملة وشاملة تراعي أوقات الذروة وأولوية العمل إلى تغطية كامل الشوارع والطرق.

من جانب آخر، أرست الأمانة مشاريع استثمارية لمحطات وقود في مخطط أجيال أرامكو بالظهران، بإجمالي إيرادات بلغت 70 مليون ريال، وذلك للارتقاء بخدمات المواطنين والمقيمين بالمخطط، وذلك امتداداً لعدد من المشاريع والمبادرات الاستثمارية الهادفة لتنشيط الحركة الاقتصادية الداعمة للمستثمرين ورواد الأعمال والراغبين بالاستثمار في مختلف القطاعات، وتعزيز مفهوم جودة الحياة.

أخبار قد تهمك

قد يهمك أيضاً :-

  1. اخبار الخليج - الحبس والإبعاد النهائي عن البلاد لمتهم عرض نفسه ووسائل النقل للخطر
  2. اخبار الخليج - وزير الأشغال يتفقد مشروع التوسعة الرابعة لمحطة توبلي للصرف الصحي
  3. اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب : الرعاية الملكية السامية تسهم في الانفتاح على آفاق أرحب من الحريات الدينية
  4. اخبار الخليج - ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية شكر جوابية من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالسعودية بمناسبة نجاح حج موسم هذا العام
  5. اخبار الخليج - وزير الداخلية يبحث التعاون الأمني مع سفير المملكة المتحدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.