التخطي إلى المحتوى

في إطار الوقوف على احتياجات مناطق محافظة العاصمة المختلفة لتلبيتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية استقبل سعادة السيد حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة عدداً من أهالي قرية العكر في مكتب سعادته بالقضيبية، وذلك لبحث مجموعة من الاحتياجات والطلبات التي يسعى الأهالي إلى تنفيذها.

واطلع نائب المحافظ خلال اللقاء على الطلبات المرفوعة من الأهالي والتي تتضمن استكمال تطوير البنية التحتية، واستكمال حديقة العكر الغربي وفتحها للأهالي، وتأهيل ساحل العكر، والشكاوى المقدمة حول البيوت المهجورة في المنطقة والتي تمثل خطورة على الأهالي، بالإضافة إلى موضوع الباحثين عن العمل في القرية وضرورة إيجاد الحلول المناسبة لتوظيفهم بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأكد نائب المحافظ حرص المحافظة على رصد ومتابعة احتياجات الأهالي في مناطق العاصمة المختلفة ومعرفة أوجه القصور في الجوانب الخدمية، والتواصل مع الجهات المعنية لاستكمالها، مشيراً إلى أن ما أورده الأهالي خلال اللقاء هو محط اهتمام من قبل المحافظة.

من جهتهم، أعرب أهالي العكر عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجهود محافظة العاصمة ودورها في متابعة احتياجات ومشاكل الأهالي، والسبل التي تقوم بها لضمان تلبيتها بالتعاون مع الجهات المختصة.

حضر اللقاء السيد جميل حسن الرويعي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار، والسيد أحمد جعفر الربيع رئيس قسم شئون المجتمع بالمحافظة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فيديو يوثق أول لحظة لإطلاق النار بمول الدنمارك
  2. ظهر بالزي السعودي .. طفل فلبيني يعشق مزارع عنيزة ولا ينطق غير اللهجة القصيمية ولا يريد العودة إلى موطنه .. شاهد فيديو
  3. روسيا تعلن تحرير «جمهورية لوجانسك الشعبية»
  4. اخبار الرياضه السعوديه كشف حساب الهبوط
  5. الأميرة هيفاء بنت محمد ترفع الشكر للقيادة الرشيدة على تعيينها نائبًا لوزير السياحة بالمرتبة الممتازة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.