التخطي إلى المحتوى

المناطق_الرياض

أصدر المدير العام للتعليم بمحافظة جدة أ.د.سعد بن تركي المسعودي ، قرارًا بتكليف الأستاذ عبدالعزيز بن طامي عسيري موجه طلابي ، جاء ذلك القرار بناءً على الصلاحيات المخولة للمدير العام للتعليم وبناءً على ماتقتضيه مصلحة العمل.

من جانبه ثمن الأستاذ عبدالعزيز بن طامي عسيري هذه الثقة، وعن بالغ اعتزازه وفخره بالثقة الغالية من المدير العام للتعليم سائلاً الله تعالى أن يوفقه لأداء مهامه ومسؤولياته على أكمل وجه ، لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة، وأن يكون على قدر المسؤولية والأمانة وأن يعينه على المساهمة بفعالية وتميز في تحقيق تطلعات وآمال إدارة التعليم باستمرار التميز ومواكبة مسيرة التقدم والتطوير والنماء التي يعيشها وطننا الغالي في ظل قيادته الحكيمة.

مؤكداً أن الوطن يستحق من الجميع البذل وتقديم كل ما يملك خدمة لأبنائه ، مبيناً أن هذا التكليف سيكون حافزاً له ولزملائه لبذل مزيد من العطاء ومضاعفة الجهد ، والسعي الجاد لتحقيق أهداف وزارة التعليم للرقي بالعملية التربوية والتعليمية ومواكبة رؤية الوطن ٢٠٣٠.

يذكر أن الأستاذ عبدالعزيز بن طامي عسيري، من الكفاءات المتميزة في التعليم والبحث العلمي بجانب التدريب والتأهيل للكوادر التعليمية وحاصل على ماجستير تقنيات التعليم بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى وباحث دكتوراة، وهو ابن العميد ركن طامي بن إبراهيم عسيري قائد سلاح المدفعية بخميس مشيط سابقاً رحمه الله.

وأعرب عن عظيم شكره وتقديره لكل من هنأه بهذا التكليف ويعود الفضل لله، ثم لوالدته التي كان لها الأثر الكبير في حياته العلمية والعملية واخوانه وعائلته الكريمة، داعياً الله تعالى أن تكون عوناً له على بذل المزيد من العطاء خدمة للدين ثم المليك والوطن.

أخبار قد تهمك

وبهذه المناسبة تتقدم صحيفة المناطق بخالص التهنئة والتبريكات على هذه الثقة، سائلين الله تعالى له العون والتوفيق والسداد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقيع اتفاقية تفاهم بين جمعية حركية وجمعية تأهيل بالقصيم
  2. اخبار الخليج - طالبة ثانوي تحصد المركز الأول بمسابقة «يوتيوب ماسترز» 
  3. هل سجلت المملكة حالات إصابة بـ جدري القرود؟.. الصحة توضح الحقيقة
  4. تواصل أعمال الطبقة الإضافية من الإسفلت لمشروع خط سوزوكي الرحاب في عدن
  5. اخبار الرياضه السعوديه الحزم يهدد الاتفاق.. والرائد يبحث عن «النصر»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.