التخطي إلى المحتوى

تنطلق بعد قليل مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه، على ملعب «دي لا موسون»، ضمن مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين، من بطولة الدوري الفرنسي.

وأعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة مونبلييه.

باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بالإضافة لغياب يوليان دراكسلر، ماورو إيكاردي، عبدو ديالو، لياندرو باريديس بسبب الإصابات، ولايفن كورزاوا، وكولين داجبا لأسباب فنية.

أخبار قد تهمك

باريس سان جيرمان ومونبلييه

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مونبلييه في الدوري الفرنسي كالتالي: كيلور نافاس، جيانلويجي دوناروما، لوتيلييه، أشرف حكيمي، سيرخيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، دي ماريا، جيورجينهو فاينالدوم، خوان بيرنات، دانيلو لويس، أندير هيريرا، تيلو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جي، إريك جونيور، ليونيل ميسي، تشافي سيمونز، إسماعيل جربي، ميتشو.

باريس سان جيرمان مباشر

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 80 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما حقق الانتصار في 24 مواجهة، وتعادل في 8، وهزم في 4 لقاءات.

بينما يأتي فريق مونبلييه في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، حصدها من 36 لقاء، بعدما انتصر في 12 مباراة، وحسم التعادل في 7، وتلقي الهزيمة في 17 مواجهة.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. هيئة الصحة العامة تصدر بيانا بشأن أعرض وطرق الوقاية من جدري القردة
  2. هيئة الصحة العامة تصدر بيانا بشأن أعرض وطرق الوقاية من جدري القردة
  3. أمير الشرقية يرعى تخريج 5360 طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
  4. سويسرا تسجل أول إصابة بجدري القردة
  5. بعد ارتباط اسمها "بأبو هشيمة".. معلومات لا تعرفها عن الفنانة الجميلة "خلود المقرحي" شاهد!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.