التخطي إلى المحتوى

صقر الغامدي_ الرياض

رفع رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية للموسم الرياضي الحالي, ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على حضوره وتشريفه هذا الحدث الرياضي الكبير .

وقال رئيس الإتحاد السعودي أن رعاية خادم الحرمين الشريفين وتشريف ولي العهد تأتي إمتداداً للإهتمام اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة على وجه الخصوص.

وأضاف المسحل أن الكرة السعودية وما شهدته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية لم تكن لتصل إلى تلك المكانة لولا توفيق الله أولاً ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة, مشيداً بالإهتمام والجهد الكبيرين من سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والذي يسخّر كل الإمكانيات من أجل رفع أسم المملكة في المحافل الرياضية العالمية والإقليمية.

وأعرب رئيس الإتحاد السعودي عن تمنياته بالتوفيق لطرفي المباراة النهائية فريقي الهلال والفيحاء, وتقديم صورة مشرفة للكرة السعودية عبر مباراة تسودها الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

أخبار قد تهمك

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد ارتباط اسمها "بأبو هشيمة".. معلومات لا تعرفها عن الفنانة الجميلة "خلود المقرحي" شاهد!
  2. اخبار دوليه - رغم الضغوط.. تركيا تضع شروطا أمام انضمام السويد وفنلندا للناتو
  3. اخبار الخليج - السفير الأمريكي: الولايات المتحدة الأمريكية تنظر إلى مملكة البحرين كأحد شركائها الاستراتيجيين الأساسيين في المنطقة
  4. اخبار الخليج - «الجمارك» تستعرض تجربة البحرين بشأن لجنة التخليص الجمركي في منظمة الجمارك العالمية
  5. بعد إصابة 90 حالة.. تحذير شديد اللهجة من الصحة العراقية بشأن «الحمى القلاعية»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.