التخطي إلى المحتوى

وصلت الملكة إليزابيث الثانية إلى عرض الخيول الملكي في وندسور، لمشاهدة حيواناتها تتجه إلى حلبة الاستعراض، وتم نقل الملكة صاحبة الـ96 عامًا إلى ساحة العرض في سيارة رينج روفر، بعد الغياب عن الافتتاح الرسمي للبرلمان، إذ كانت هناك تكهنات بأنها لن تحضر الحدث السنوي الذي يُعد أحد الأحداث البارزة في عامها.

ووفقًا لموقع صحيفة الجارديان الإنجليزية، جلست الملكة في مقعد الراكب الأمامي للسيارة، مرتدية بلوزة بيضاء وقميصًا أزرق على شكل كارديجان ومرتدية نظارة شمسية، وعندما توقفت السيارة بالقرب من حلقة العرض، تحدثت الملكة إلى مجموعة صغيرة يُعتقد أنهم مسؤولون من العرض، من خلال نافذة السيارة المفتوحة، بدت مرتاحة وتبتسم وتضحك وهي تتجاذب أطراف الحديث، بينما حاول عشرات المصورين على بعد أمتار قليلة التقاط اللحظة.

وداخل حلبة العرض، تم وضع الخيول في خطواتها، إذ تم عزف الموسيقى الكلاسيكية على نظام الخطاب العام. كما حرص العشرات من الجمهور على الحصول على تذكار بهذه المناسبة حاملين هواتفهم المزودة بكاميرات لتسجيل لمحة عن الملكة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فيديو يوثق أول لحظة لإطلاق النار بمول الدنمارك
  2. ظهر بالزي السعودي .. طفل فلبيني يعشق مزارع عنيزة ولا ينطق غير اللهجة القصيمية ولا يريد العودة إلى موطنه .. شاهد فيديو
  3. روسيا تعلن تحرير «جمهورية لوجانسك الشعبية»
  4. اخبار الرياضه السعوديه كشف حساب الهبوط
  5. الأميرة هيفاء بنت محمد ترفع الشكر للقيادة الرشيدة على تعيينها نائبًا لوزير السياحة بالمرتبة الممتازة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.