التخطي إلى المحتوى

أعلنت شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية القبض على مواطن ارتكب حادثة جنائية بسكب مادة البنزين، وإضرام النار داخل منزلهم، نتج عنه وفاة (4) أشخاص من أسرته بمحافظة القطيف، وتبيّن من إجراءات الاستدلال أنه تحت تأثير تعاطي مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وكانت «العربية.نت» قد نشرت خبرًا عن نشوب حريق الخميس قبيل الإفطار في منزل مواطن في مدينة صفوى بمحافظة القطيف، وتسبب في وفاة أسرة كاملة: «أب – أم – شاب – شابة»، والصدمة لم تقف عند وقوع الجريمة في نهار شهر رمضان المبارك، وإنما تجاوز تذلك لكون المشتبه به أحد أفراد الأسرة.

هذا، وباشرت الحريق فرقة من الدفاع المدني، فيما تم القبض على المشتبه به، الذي أحيل للتحقيق لدى الجهات المختصة.

وفي التفاصيل فإن الجاني في «العقد الثالث من العمر» وقريب من الدرجة الأولى للأسرة، وحسب المعلومات، فإن الجاني وضع خطة محكمة في سبيل تنفيذ الجريمة، من خلال حصر جميع أفراد الأسرة في غرفة للحيلولة دون خروجهم من وسط النيران، بالإضافة للعمل على إحكام غلق الغرفة من الخارج.

ووفقًا للمعلومات، فإن الجاني تجاهل جميع نداءات الاستغاثة سواء من الأب أو الأم، فضلاً عن الشاب والشابة، وذلك بالرغم من التوسلات الكثيرة لإنقاذها من الموت المحقق، الأمر الذي أسهم في تعرّض جميع أفراد الأسرة لتشوّهات كثيرة جراء التهام الحريق لأجسادهم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الخزانة الأمريكية تسعى لوضع سقف لأسعار الوقود الروسي
  2. الخزانة الأمريكية تسعى لوضع سقف لأسعار الوقود الروسي
  3. النفط يرتفع قبيل اجتماع أوبك+ لمناقشة خفض الإنتاج
  4. خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
  5. القبض على مقيم بحوزته 50 كجم من مخدر الحشيش في الطائف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.