التخطي إلى المحتوى

في حضور مميز ولافت لأعضاء الجمعية العمومية عقدت جمعية توبلي الخيرية اجتماع الجمعية العمومية العادية للسنة المنتهية في ديسمبر 2021، وذلك مساء الأربعاء الموافق 9 مارس الجاري بمقر الجمعية في منطقة توبلي، بإشراف مباشر من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبحضور ممثل عن جرانت ثورنتون عبدالعال المحاسبية.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للسيد منصور عبد الله المذوب رئيس مجلس إدارة جمعية توبلي الخيرية، رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية وقدم شكر واعتزاز مجلس إدارة الجمعية لهم على تلبيتهم الدعوة بحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية.

واستعرض السيد محمد أحمد ناصر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية توبلي الخيرية، التقرير الإداري للسنة المنتهية في ديسمبر 2021، والذي اشتمل على كافة الإنجازات والأنشطة التي نظمتها الجمعية عبر لجانها المختلفة، إلى جانب عرض المبادرات الجديدة التي تعمل الجمعية على الإعداد لها وتهدف من خلالها لفتح مجالات وأنشطة مبتكرة ذات طابع جديد لخدمة المحتاجين في المنطقة، بما يسهم في تعزيز ودعم سياسات الجمعية تجاه المستفيدين من خدماتها.

كما قدم السيد محمد علي صالح الأمين المالي بالجمعية التقرير المالي للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2021، والذي تضمن أهم المؤشرات المالية للجمعية وكيفية إدارتها بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للجمعية، إذ شهد الاجتماع المصادقة على الحساب الختامي للسنة الماضية، واعتماد الموازنة المخصصة للعام 2022، إلى جانب إقرار الخطة السنوية الحالية والمشاريع المزعم تنفيذها.

وتزامن استعراض التقرير المالي للجمعية عرض المدقق المالي الخارجي ممثل شركة جرانت ثورنتون عبدالعال لأبرز المؤشرات المتعلقة بالتقرير، إذ عبر من خلاله عن شمولية ووضوح كافة تفاصيل التقرير المالي موضحًا سلامة الأوضاع والإجراءات المالية للجمعية.

بدوره، أكد السيد منصور عبد الله المذوب رئيس مجلس إدارة جمعية توبلي الخيرية على سعي الجمعية لتطوير خدماتها وتحديث برامجها وأنشطتها بما يتناسب مع التحديات والمستجدات في مسيرة العمل الخيري لضمان استكمال مسيرة الخدمات المقدمة بما يسهم في تعزيز ثقافة العطاء والتكافل الاجتماعي في المجتمع.

وثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والادارة التنفيذية والموظفين العاملين بالجمعية وحرصهم على إنجاح وتطوير العمل الخيري والنهوض بها، متمنين لهم دوام التوفيق والسداد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. روسيا تحذر أمريكا: هذا القرار سوف يدمر العلاقات الثنائية والعواقب وخيمة!
  2. زلزال بقوة 5.3 درجات يضرب قبالة سواحل ليبيا
  3. “الصحة”: تسجيل 105 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 134 خلال الـ24 ساعة الماضية
  4. خلال العام الماضي .. منجزات متواكبة لمنظومة النقل والخدمات اللوجستية مع مستهدفات رؤية المملكة 2030
  5. القيادة تهنئ رئيس جمهورية باكستان الإسلامية بذكرى استقلال بلاده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.