التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) بفخرٍ عن عزمه لرعاية فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة، وذلك خلال مشاركته في بطولة الأندية الخليجية الثامنة والثلاثون لكرة الطائرة (فئة الرجال)، التي تستضيفها المملكة خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 13 مارس الجاري في صالة الشيخ عيسى بن راشد للكرة الطائرة.
ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص البنك على المساهمة بدوره في تحقيق تطلعات الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030، عبر تقديم الدعم اللازم للنهوض بالقطاع الرياضي، والمشاركة بدعم وتمويل العديد من البرامج والمبادرات التي تمثل المملكة في المحافل الرياضية.
وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح محمد القاسمي، مساعد مدير التسويق لقطاع الأعمال والشراكات في بنك البحرين الوطني قائلاً: “انطلاقاً من توجهاتنا في البنك نحو دعم مختلف القطاعات الحيوية في المملكة، بما في ذلك القطاع الرياضي، يسرنا في بنك البحرين الوطني دعم ورعاية فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة، وذلك خلال مشاركته في هذه البطولة الرياضية الهامة على المستوى المحلي والإقليمي. ويأتي هذا في إطار حرصنا على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على تقديم الدعم للكفاءات الرياضية الواعدة، وتمكينهم بما يخدم تطلعات المملكة للنهوض بالقطاع الرياضي.”
ومن جانب آخر، ثمن خالد إبراهيم كانو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي دعم بنك البحرين الوطني ورعايته للبطولة بقوله: “يطيب لنا في النادي الأهلي، أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لبنك البحرين الوطني نظير رعايته الكريمة لفريق النادي للكرة الطائرة في هذا الحدث الرياضي الإقليمي الهام. وإنما تعكس هذه الرعاية جهود ومساعي البنك المتواصلة لدعم الأندية الرياضية المحلية، ضمن مساهماته الحثيثة للنهوض بالقطاع الرياضي في المملكة، ونحن في النادي نثمن هذا الدعم المادي والمعنوي الذي يضمن تحقيق التطلعات الوطنية التي تصب في مصلحة تنمية وتطوير الشباب البحريني، والارتقاء بمستوى المهن الرياضية في المملكة”.
هذا ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بطرح المبادرات التي من شأنها خلق فرص التقدم والنماء على مستوى الأفراد والمجتمعات، كما ويستمر البنك بمساعي حثيثة لإثراء حياة المزيد من الأشخاص، ودعم التنمية المستدامة، وذلك في سبيل بناء مستقبل أكثر ازدهارًا ونماءً في مختلف المجالات، بما فيها المحافل الشبابية والرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. “الجاذبية أكثر من ذي قبل”.. السفير الياباني يؤكد زيادة رغبة رجال الأعمال اليابانيين بعقد لقاءات في المملكة
  2. بـ47 مئوية.. حفر الباطن والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم
  3. تراجع أسعار النفط اليوم.. وخام “برنت” يسجل 95 دولاراً للبرميل
  4. الذهب يهبط لأدنى مستوى في 3 أسابيع بفعل قوة الدولار ومخاوف رفع الفائدة
  5. اخبار دوليه - إدارة بايدن تجهز مساعدات أمنية إضافية لأوكرانيا بقيمة 800 مليون دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.