التخطي إلى المحتوى
تناول 4 ملاعق من هذا كل صباح وقل وداعاً لانسداد الشرايين وإرتفاع ضغط الدم والكوليسترول السيء .. إليكم طريقة التحضير السحرية !

تناول 4 ملاعق من هذا كل صباح وقل وداعاً لانسداد الشرايين وإرتفاع ضغط الدم والكوليسترول السيء .. إليكم طريقة التحضير السحرية !

إن المثابرة على استهلاك هذا الشراب يفتح الشرايين المسدودة ويعالج الكوليسترول السيء وارتفاع ضغط الدم. ارتفاع الكوليسترول من الأشياء الشائعة هذه الأيام وهو يسبب مشاكل صحية . اليوم سنقدم لكم  شراباً طبيعياً يفتح الشرايين ويخفض ضغط الدم والكوليسترول.

المكونات: علبة من البايكنغ صودا (الكربونات) 5 إلى 6 باقات من البقدونس 1 كغ من الليمون الحامض 12 كوب من الماء التعليمات: في البداية اغسلوا الليمون الحامض بالماء البارد ومن ثم املأوا وعاءً بالماء الساخن وضعوا الليمونات الحامضة فيه والكاربونات واتركوها جميعاً مدة ساعة. اغسلوا البقدونس وافرموه ثم أضيفوه إلى الخليط واطهوا المكونات كلها مدة 2-3 ساعات على نار هادئة .

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وحالما يجهز الشراب، اسكبوا الخليط في وعاء واحفظوه في البراد . خذوا 4 ملاعق من هذا الشراب كل صباح على الريق مدة 20 يوماً. لهذا العلاج فوائد مذهلة، لا تترددوا في استعماله.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. محلل طقس يتوقع: احتمالية تكوّن سحب صيفية ممطرة على 5 مناطق
  2. اخبار دوليه - رئيسا روسيا والصين سيحضران قمة مجموعة العشرين في إندونيسيا في نوفمبر
  3. اخبار دوليه - كوريا الشمالية تطلب من رئيس كوريا الجنوبية «إغلاق فمه» بعد عرضه المساعدة
  4. اخبار دوليه - المخابرات البريطانية: بوتين يخسر حرب المعلومات في أوكرانيا
  5. أحالتها إلى النيابة.. “الصحة” تضبط مُخالِفة تمارس الطب البديل داخل شقة بالرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.