التخطي إلى المحتوى

2022-03-06T15:52:39.470+03:00

شكلت شركة البحرين الوطنية القابضة (BNH) وشركاتها التابعة شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni) وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) نادي التوستماسترز الذي يضم نخبة من موظفيها من مختلف الأقسام. حيث تم تشكيل النادي في يناير 2022 وعقد اجتماعه الأول في 31 يناير الذي تم فيه تنصيب أعضاء اللجنة التنفيذية للنادي، وتعيين 20 عضوا.
والجدير بالذكر أن البحرين الوطنية القابضة هي أول مجموعة تأمين في البحرين تقوم بتأسيس نادي للتوستماسترز تحت اسم «BNH Group Toastmasters Club». حيث يأتي الغرض من إنشاء النادي كجزء من جهود المجموعة لدعم التقدم والتطوير الوظيفي وبالأخص، تعزيز مهارات الاستماع للموظفين، وتقوية مهاراتهم الخطابية، وتعزيز روح العمل الجماعي، وتنمية مهاراتهم القيادية لدعمهم في الأدوار المستقبلية.
ويرأس نادي التوستماسترز في البحرين الوطنية القابضة محمد الوادي بدعم من أعضاء اللجنة التنفيذية للنادي وهم: نوف الموسوي نائب الرئيس للشؤون التعليمية ، عادل أبوحسان نائب الرئيس لشؤون العضوية، وهيفاء منصور نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة، وأمينة جاسم أمين السر ، أحمد الجد أمين الصندوق، علي حبيل أمين المراسم.
وعلق سمير الوزان، الرئيس التنفيذي للمجموعة، قائلاً: «أن موظفينا هم أثمن الموارد لدى المجموعة، واننا واثقون بان تأسيس نادي التوستماسترز سيطور المهارات الناعمة لموظفينا ويدعمهم في الأدوار القيادية المستقبلية وان هذه المبادرة تأتي ظمن إستراتجية المجموعة للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لتكثيف فرص تدريب الموظفين لضمان نموهم المستمر ورضاهم.
أضافةً الى ذلك علق محمد الوادي رئيس نادي التوستماسترز لمجموعة BNH: «نحن نقدر جهود أعضاء الإدارة التنفيذية لشروعها في إنشاء نادي التوستماسترز لدعم الموظفين من شتى الاقسام بتطوير مهاراتهم الخطابية والقيادية والتي ستشكل علامة فارقة في مسيرتنا العملية. لقد شهدت شخصياً تأثير التوستماسترز في صقل المهارات القيادية والمساعدة في تعزيز الثقة بالنفس، وأتطلع إلى مواصلة رحلتي مع زملائي في المجموعة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. “الاتصالات” تعلن عن أكثر من 40 دورة تدريبية مجانية للطلاب والخريجين
  2. مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثانية من أعمال السنة الثالثة للدورة الثامنة
  3. وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية أذربيجان ويعقدان جلسة مباحثات رسمية
  4. «التعاون الرقمي» تطلق الحلقة الأولى من السلسلة الافتراضية «مساحة منظمة التعاون الرقمي»
  5. الخزانة الأمريكية تسعى لوضع سقف لأسعار الوقود الروسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.