التخطي إلى المحتوى
تاريخ اصدار هاتف هواوي P50 Pro في المملكة العربية السعودية

قبل الانتكاسات مع الولايات المتحدة، كانت هواوي في طريقها لأن تصبح رائدة في سوق الهواتف الذكية بمنتجات عالية الجودة مدعومة بالابتكارات التقنية المنتظمة.

لكن في غياب جوجل قررت الشركة التركيز على السوق الصينية … لكن إلى متى؟

في يوليو 2021، كشفت Huawei النقاب عن هواتفها الذكية الجديدة P50 و P50 Pro. لسوء الحظ، تم تسويقها حتى الآن في الصين فقط. ومع ذلك، أكدت العلامة التجارية لـموقع TechRadar خلال تغطية خاصة حول Nova 9 أن إصدارًا دوليًا مخطط له لعام 2022. تم طرح هواوي p50 pro ما قبل البيع في المملكة العربية السعودية في 10 يناير عبر دفع العربون ليتم الطرح الرسمي للهاتف في 3 فبراير 2022.

 

تم طرح الطرازين السابقين (Huawei P40 وHuawei Mate 40 Pro) في أوروبا، ومن المحتمل أن تتأثر أوروبا بهذا الإصدار خارج الحدود الصينية.

 

يتمتع هاتف Huawei P50 بجميع سمات الهاتف الذكي المتميز اعتبارًا من عام 2021. يوجد على متنه Snapdragon 888، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) من 8 إلى 12 جيجابايت، وشاشة FHD + في 90 أو 120 هرتز اعتمادًا على الإصدار، وشحن سريع عند 66 واط وثلاثة أضعاف أو حتى وحدة صور رباعية.

 

مع وصوله في عام 2022، لن يضطر Huawei P50 إلى التنافس مع الهواتف الذكية الخاصة به، ولكن مع الشركات الرائدة في المستقبل. مع توقع وجود Galaxy S22 قريبًا جدًا وسوق أكثر تنافسية من أي وقت مضى، سيكون من الصعب على Huawei إثبات مكانتها الرائدة في أوروبا بدون خدمات جوجل.

 

لذلك يكمن أمل هواوي في HarmonyOS، نظام التشغيل الداخلي الخاص بها. مع إطلاق HarmonyOS 3.0 Developer Preview في الصين هذا الأسبوع، ليس من الوهم تمامًا أن نأمل في إصدار خالٍ تمامًا من الأخطاء في بداية العام المقبل مع سبب عدم وجود نظام بيئي قوي بما يكفي لتقديم بديل لنظامي التشغيل أندرويد وiOS . ما الذي سصاحب الإصدار الدولي من Huawei P50 و P50 Pro؟ 

 

أفضل كاميرا جوال لدى هواوي P50 Pro

أثني العديد من خبراء الجوالات والتكنولوجيا بشكل خاص على النطاق الديناميكي الممتاز للهاتف الذكي هواوي P50، مهما كانت ظروف التصوير. كما أثنوا أيضًا على توازن اللون الأبيض الجيد ومستوى جيد من التفاصيل.

ومع ذلك، يتم إبراز بعض نقاط التحسين بواسطة المتتبعين، مثل التركيز التلقائي الذي يمكن أن يكون له اختلالات في الإضاءة المنخفضة أو الصور المعروضة في المعاينات والتي تختلف عن تلك التي تم التقاطها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. «مصارف البحرين» تستقبل وفد البعثة الاستشارية لصندوق النقد الدولي
  2. اخبار الخليج - الامتحانات النهائية لجامعة البحرين تدمج بين الحضور والأداء عن بُعد
  3. اخبار الخليج - محافظ المحرق يشيد بالشباب البحريني وتفوقه في جميع المجالات 
  4. اخبار الخليج - بحثا مشاريع الطرق والخدمات البلدية في «ثانية الجنوبية».. وزير الأشغال يستقبل النائب عيسى القاضي
  5. اخبار الخليج - «العسومي»: تجربة البحرين في تحقيق العدالة الناجزة تأتي تطبيقا لرؤية عاهل البلاد لتطوير منظومة القضاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.