التخطي إلى المحتوى

لقد تم تأجيل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 78 والتي كان من المتوقع أن تعلن خلال ساعات يوم الأربعاء الماضي ، ولكن في ظل تواجد موعد عرضها مع احتفالات رأس السنة 2022 ،لذلك تم منع عرضها بعد إصدار البرومو والاعلان التشويقي الأول لمسلسل قيامة عثمان 78 كاملة ومترجمة عبر موقع قصة عشق وقناة ATV التركية، وسوف يتواجد العديد من الأحداث المشوقة التي يبحث عنها جماهير الدراما التركية يوميا ، وذلك لمعرفة مصير عثمان مو الخروج من الكهف وهل سيتم تسليمه إلى السلطان علم شاه وتوقيع الإعدام عليه، ونهاية نيكولا من الخيانة وهذا ما تحمله الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان الجزء الثالث الذي جاء استكمال لاحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

مسلسل قيامة عثمان 78

سوف نتعرف على الموعد الجديد مشاهدة مسلسل قيامة. عثمان 78 عبر القناة الرسمية لها، حيث من المتوقع أن يكون هناك عدم عرض الحلقة يوم الأربعاء المقبل 12 يناير بسبب الاحتفالات والاسبوع المقبل سوف يتم عرض البرومو التشويقي الثاني خلال الساعات القادمة، وسوف نستعرض كافة الاحداث التي تم عرضها عبر الصفحة الرسمية لقناة ATV التركية ، وسوف نتعرف على القنوات الناقلة للمسلسل .

والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث تمور أحداثه حول القرن الثالث عشر وتجسيد دور الغازي عثمان وكيفية تأسيس وقيام الدولة العثمانية وسط العديد من الحروب والصراعات على السيادة.

يمكن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 78 كاملة ومترجمة بالعربي عبر موقع قصة عشق، وقناة الفجر الجزائرية واليرموك الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *