التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام نتائج السادس المهني 2022 الدور الثاني التكميلي.. قد ازدادت مؤشرات البحث خلال الآونة الأخيرة حول نتائج المهني الدور الثاني التكميلي داخل دولة العراق لهذا العام الدراسي 2021/2022، حيث يتم الإعلان عن هذه النتائج خلال مجموعة من المنصات المختلفة المتمثلة في منصة ملازمنا الإخبارية التعليمية، أو الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية، وقد يتم هذا الأمر بطريقة سهلة من خلال الدخول على الرابط الخاص بها ويتم تحميل النتائج مباشرة.

الاستعلام عن نتائج السادس المهني 2022 الدور الثاني التكميلي

سيتم التعرف والاستعلام على الرابط الخاص بنتيجة المهني للدور التكميلي الثاني بكافة فروعه المتمثلة في، فرع الحاسوب وتقنية المعلومات، الفرع الصناعي، فرع الفنون التطبيقية، فرع التجاري، فرع التمريض وكذلك الزراعي، وسوف يتم الاستعلام عن هذه النتائج في جميع المحافظات والمدن المتواجدة داخل دولة العراق.

وقد تتمثل هذه المدن في الكرخ 1-2-3، و نينوي وديالي، وكذلك الرصافة الأولى والثانية والثالثة، بالإضافة إلى محافظة ذي قار والنجف، صلاح الدين، القادسية وواسط، وكذلك محافظة السليمانية والأنبار، والبصرة وبابل وكافة المديريات التعليمية.

الجدير ذكره أن النتائج الخاصة بالقسم المهني يتم رفعها خلال الوقت الحالي.

رابط نتائج المهني الدور الثاني موقع نتائجنا

  • يقوم الطلاب بمتابعة هذا الرابط الخاص بموقع ملازمنا حتى يتم الاستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها، ويتم تحميلها بصيغة pdf، ويشتهر موقع نتائجنا العراق بإصدار نتيجة كافة الصفوف والمراحل التعليمية بجميع المحافظات، كما يوفر تحميلها ايضاً.
  • ويمكنكم الاطلاع على النتائج من خلال هذا الرابط الخاص بوزارة التربية العراقية.

عندما يقوم الطلاب بزيارة رابط ملازمنا سوف يتمكنوا من التعرف على الحالة الخاصة بظهور النتائج، وفي حالة ظهورها سوف بجد الطالب كلمة تم الرفع، وبذلك يتمكن من القيام بتنزيل النتيجة بشكل مباشر، حيث يتم تنزيل الملفات ويتم فتحها من خلال برنامج Adpoe Reader، أو من خلال المتصفح بطريقة مباشرة.

قد استعانت العديد من الدول ومن ضمنهم دولة العراق بنظام التعليم عن بعد، وذلك بعدما تم انتشار جائحة كورونا في جميع أرجاء العالم، ولذلك رغبة منها في الحفاظ على المنظومة التعليمية، فقد تعمل الدولة جاهدة على توفير كافة احتياجات الطلاب من خلال استخدام طرق إلكترونية دون الحاجة للذهاب إلى المؤسسات أو المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *