التخطي إلى المحتوى
الأن.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة اليوم الإثنين 3 – 1 – 2022
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة و أهم مباريات اليوم

يتم اليوم إقامة الكثير من المباريات الهامة في العديد من الملاعب على مستوى العالم وتأتي في المقدمة مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد فريق وولفر هامبتون بالجولة 21 بمسابقة الدوري الانجليزي من منافسات الموسم الحالي 2021/ 2022 وأيضاً المغربي وفعاليات كأس فرنسا، حيث أن تنتهي منافسات الجولة الـ21 بالدوري الانجليزي لمباراة قوية تجميع بين الفريقين مانشستر يونايتد ضد منافسة وولفر هامبتون بمساء اليوم الموافق الاثنين 3 يناير 2022.

مواعيد مباريات اليوم

من المقرر أن تقام اليوم 3 مباريات هامة وقوية للغاية بالليجا الإسبانية أثناء مساء اليوم بختام منافسات الجولة بختام منافسات الجولة 19 بالمسابقة، أما بالنبة لكأس فرنسا فيرغب فريق باريس سان جيرمان بتحقيق الفوز أمام المنافس له حيث أنه يغيب عن مباراة اليوم بعض اللاعبين نظراً تعرضهم للإصابة بفيرس كورونا المستجد ومن بينهم ليونيل ميسي.

كما أن سوف يلتقي فريق مانشستر يونايتد أمام فريق وولفر هامبتون على أن تنطلق صفارة بدء المباراة بتمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،  بتمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وسوف يتم نقل المباراة على قناة بين سبورت المفتوحة.

أما مباراة فياريال أمام فريق ليفانتي سوف تبدأ المباراة بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وسوف يتم بث المباراة عبر قناة بين سبورت بتقنية الاتش دي.

مباراة أوساسونا ضد فريق أتليتك بلباو سوف تبدأ هذه المباراة بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وسوف يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 3.

ومباراة قادش ضد فريق إشبيلية سوف تنطلق صفارة المباراة بتمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة وبتمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت السعودية ويتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت

القنوات الناقلة

تذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd premium بتعليق المعلق المخضرم التونسي عصام الشوالي، الذي عاد إلي عمله مجددا وذالك بعد انتهاء الاجازة الذي كان تحصل عليه لوفاة والده.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد فى الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.