التخطي إلى المحتوى
عدسات لنس مي اوليفين الاصلية وكيفية شرائها بأفضل سعر

تعد العدسات اللاصقة الملونة طريقة شائعة من طرق التجميل، والحصول على إطلالة جديدة مميزة، تساعدنا الألوان المختلفة للعدسات الملونة في الظهور بمظهر متألق ومتنوع، مثله مثل تغيير ألوان إطلالات المكياج المختلفة.

 

ولما كانت الكثير والكثير من السيدات والآنسات يستخدمن العدسات الملونة بشكل يومي، حتى أن البعض يستخدمن العدسات الطبية الملونة كبديل للنظارات الطبية، وتقريباً يرتدينها بشكل دائم، لذا كان من المهم تحري الدقة والاختيار المناسب للعدسات الملونة، لأن الاختيار الخاطئ قد يعرض العيون لمشاكل الاحمرار، والالتهابات، والحساسية، وغيرها من الأضرار الصحية التي تضر بسلامة العين وتؤذيها بشكل مباشر.

 

نتعرف في هذا المقال على أفضل أنواع العدسات الملونة، وهي عدسات لنس مي الأصلية المميزة، المصنعة داخل كوريا بأعلى معايير الجودة، لتقدم لكي تجربة استخدام أكثر راحة، ومتعة، وتألقاً. 

اكتشفي معنا المميزات الرائعة مع عدسات لنس مي اوليفين Olivine المذهلة، وعدسات لنس مي تي Tea، وتعرفي على أفضل طريقة شراء وأفضل سعر على الإطلاق.

 

مواصفات عدسات لنس مي اوليفين Olivine

 

تتميز عدسات لنس مي اوليفينOlivine بلونها الأخضر الزيتوني الرائع، فهو مزيج بين الأخضر الداكن والأخضر الفاتح، مع تداخلات من درجات اللون العسلي والبني، لتشكل أروع عدسات ملونة باللون الأخضر الداكن، وتعطي دفئ وجمال لنظرة العين. تتألق عدسات اوليفين لنس مي كذلك بحلقة داكنة دائرة حول قزحية العين، تجعل عينيكي تبدوان بحجم أكبر قليلاً وأكثر جاذبية.

 

يحظى هذا الظل الأخضر الترابي بشعبية كبيرة بين العملاء في جميع أنحاء العالم، وخاصةً في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية بما في ذلك جميع مناطق المملكة، حيث تتوفر عدسات لنس مي اوليفين بموقع متجر يونا الذي يضمن لكي شراء المنتج الأصلي، بالإضافة إلى سرعة التوصيل لجميع مناطق المملكة، وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة، وكذلك إمكانية الدفع بالتقسيط... يمكنك زيارة موقع متجر يونا والتمتع بتجربة تسوق رائعة.

 

تبدو عدسات لنس مي أوليفين رائعة خلال النهار والمساء، حيث تجمع بين الشكل العملي المحبوب، والإطلالة الجريئة البراقة.يثير هذا اللون الزيتوني المميز ضجة عارمة بين وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعشقه المشاهير وصانعو المحتوى، بسبب مظهره الدرامي والطبيعي.

 

مواصفات عدسات لنس مي تي Tea

 

تتسم جميع ألوان عدسات لنس مي بالمظهر الطبيعي الجذاب، ومن أجمل الألوان المميزة المتوفرة بمتجر يونا، هي عدسات لنس مي تي، والتي تجمع ما بين اللون البني والعسلي، في إطلالة مألوفة ناعمة طبيعية إلى حد كبير. يجدر الإشارة إلى أن الكثيرات يسعين إلى اقتناء هذا اللون بالتحديد، لأنه يلائم اللون الطبيعي للعيون بالنسبة لأغلب الأشخاص بالوطن العربي، بالإضافة إلى المظهر الطبيعي الناعم الذي تتميز به عدسات لنس مي، والذي يعد عاملاً رئيسياً في أساسيات اختيار العدسات الملونة.

 

مميزات عدسات لنس مي

 

يمكن حصر مميزات عدسات لنس مي المميزة فيما يلي:

  • عدسات ملونة مناسبة للاستخدام مع المكياج لإطلالة أكثر جاذبية وتألقاً.
  • مصممة بخاصية مبتكرة وفريدة، تسمح بمرور الأكسجين من خلالها للعين، مما يحافظ على لون بياض العين، ولا يسبب الاحمرار.
  • مميزة بخاصية الأطراف الرقيقة لراحة العين عند الاستخدام.
  • مناسبة للعيون الحساسة.
  • تغطية عالية جداً حتى للعيون الداكنة.
  • مظهر طبيعي للعيون سواء خلال النهار أو المساء.
  • إمكانية ارتداؤها يومياً بأمان حتى 6 أشهر.
  • قطر العدسة 14.2.
  • شاملة علبة لحفظ العدسات.

 

الوان عدسات لنس مي

 

تتوفر عدسات لنس مي في 12 لوناً طبيعياً مميزاً، وتتوفر جميعها في متجر يونا، بما في ذلك لنس مي ماربل، وبراون، وهوني، وشوقر جراي، وغيرها من درجات البني، والكاراميل، والكاكاوي، والأزرق، والرمادي بدرجاته. لذا يمكن القول أنك لن تحتاجي عزيزتي إلى البحث عن ما هو أكثر من عدسات لنس مي الأصلية الملونة، لما تشمله من جميع الألوان الدارجة المحببة والمستجيبة لكل الأذواق.

 

لماذا محلول العدسات ؟

ينبغي عزيزتي أن تعلمي أهمية محلول عدسات العيون، الذي له دور أساسي في حماية العدسات والحفاظ عليها بحالتها الممتازة طوال فترة صلاحيتها، وما يترتب على ذلك من الحفاظ على سلامة عينيكي، وتجنب ما قد يسببه عدم الاهتمام الكافي بالعدسات من ضرر وأذي. تعرفي على أهم فوائد محلول العدسات فيما يلي:

  1. يعقم العدسات بعناية ويزيل الجراثيم، والشوائب، والبكتيريا.
  2. يحافظ على ترطيب العدسات.
  3. يزيل ترسبات البروتين الناتجة عن الاستخدام اليومي.
  4. ينظف بسهولة دون الحاجة إلى فرك أو تحريك العدسات.
  5. يبدأ مفعوله بمجرد شطف وتبليل العدسة.
  6. يعزز الراحة التامة للعين ولا يسبب تهيج.
  7. يوفر درجة حموضة قريبة من حموضة دموع الإنسان.

 

ما هو أفضل محلول عدسات ؟

يجدر الذكر أنه من أفضل أنواع محاليل العدسات هي:

  • كومفورت بلس
  • محلول عدسات انستازيا
  • محلول عدسات فاشن كير
  • محلول لنس مي
  • محلول ذهب

يتوفر جميعها في متجر يونا، يمكنك اقتناء الأنسب لك والتمتع بتجربة شراء رائعة.

 

تألقي دائماً مع عدسات لنس مي الأصلية الملونة، واختاري ما يناسبك من بين 12 لون من مجموعة الألوان الساحرة، المصممة خصيصاً لإظهار جمال عينيكي بشكل ناعم وطبيعي. عدسات لنس مي مريحة جداً للاستخدام اليومي، طوال 6 أشهر بعد فتح العبوة.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية 2022 القبول العام والخاص الأهلية admission gov sd قريباً
  2. بث مباشر الزمالك وفاركو يلا شوت || مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت اليوم 18/01/2022 في كأس الرابطة المصرية
  3. “مجانا” اضبط الآن تردد القناة الجزائرية الأرضية 2022 الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2022
  4. “Egyptian League Cup” موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطة 2022 والقنوات الناقلة
  5. تاريخ اصدار هاتف هواوي P50 Pro في المملكة العربية السعودية

التعليقات

  1. What i don’t understood is if truth be told how you’re not really a lot more neatly-liked than you may be right now. You’re very intelligent. You understand therefore considerably with regards to this subject, produced me individually consider it from a lot of varied angles. Its like women and men are not interested until it’s something to accomplish with Girl gaga! Your personal stuffs nice. Always care for it up!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *