التخطي إلى المحتوى
إطلاق هاتف هواوي نوفا 9 بمميزات رائعة

بعد مؤتمرات أبل وجوجل و دجي وحتى سامسونج، عقدت هواوي بدورها مؤتمرًا صحفيًا في باريس يوم الخميس 21 أكتوبر لتقديم مجموعة كاملة من المنتجات الجديدة. من بينها ساعتان متصلتان ومكبر صوت: هواوي ووتش جي تي 3 و ووتش فيت ميني و هواوي ساوند جوي. كان هذا الاجتماع أيضًا فرصة لإدخال هاتفين ذكيين جديدين ينتميان إلى مجموعة نوفا هما: نوفا 9 و نوفا 8 أي، والتي لا تقدم خدمات جوجل بسبب الحظر الأمريكي. لنبدأ بالأول، المصنف على أنه هاتف متطور وبأفضل سعر ممكن، حيث تم طرح بيع هاتف هواوي الذكي الكبير بسعر 499 يورو فقط.

 

هاتف رقيق وخفيف:

يأتي هاتف نوفا 9 بوزن 176 جرام وسماكة 7.77 ملم. يفي قُطري شاشته بمعايير الصناعة البالغة 6.57 بوصة، وكلها ذات حواف منحنية تضيف القليل من الاثارة عند عرض المحتوى. تستفيد شاشته من دقة FHD + بدقة 2340 × 1080 بكسل. لا تحدد هواوي تقنية العرض الخاصة بها: OLED أو LCD، على الرغم من أن الخيار الأول هو الأرجح إذا كان الهاتف سيعتبر منتجًا متطورًا. هناك حديث أيضًا عن توافقه مع HDR 10.

 

مستشعر الصور الرباعي:

فيما يتعلق بالصورة، يختار هواوي نوفا 9 مستشعرًا رباعيًا، يكون تكوينه كما يلي:

 

  • مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل (f / 1.9) ؛
  • زاوية عريضة 8 ميجابكسل (f / 2.2) ؛
  • مستشعر العمق (f / 2.4) ؛
  • مستشعر ماكرو (f / 2.4).

يتم استكمال هذه الوحدة الخلفية بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 32 ميجابكسل (f / 2.0) والتي من شأنها أن تسعد عشاق الصور الشخصية. ذكرت هواوي أيضًا محرك XD Fusion، والذي من المفترض أن يحسن تفاصيل اللقطات ويولد وضع HDR للإدارة الديناميكية.

 

بالنسبة إلى مستشعر الزاوية العريض للغاية، يتوفر تصحيح التشوه البصري في القائمة، كما هو الحال مع تثبيت صورة السيلفي للفيديو الذي يشرف عليه الذكاء الاصطناعي. هذا ما تسميه الشركة Smart AIS.

 

يعتمد الهاتف على واجهة برنامج EMUI 12، والتي تعمل على نظام أندرويد مع خدمات HMS مثل Petal Search أو AppGallery. هذا النظام مستوحى من نظام التشغيل هارموني أوس.

 

معالج قوي:

من ناحية المعالج، فإن اختيار معالج سنابدراجون من الجيل 7 يعتبر خطوة غير موفقة بالنسبة للهاتف الذي يريد منافسة الأفضل. ربما لا يحتوي سنابدراجون 778G على أي عيوب كبيرة، لكنه يتخلف عن سنابدراجون 888s والأسلاف الأخرى التي توفر بالضرورة المزيد من القوة.

 

من ناحية أخرى، بذلت شركة هواوي قصارى جهدها لإعادة الشحن: سيعيد شاحن SuperCharge شحن 100% من البطارية في غضون 38 دقيقة، كما وعدت هواوي. ومع ذلك، لم يتم الإبلاغ عن أي معلومات عن سعة البطارية.

 

متوافق مع وايفاي 6، يتوفر هواوي نوفا 9 للطلبات المسبقة منذ يوم الخميس 21 أكتوبر في تمام الساعة 4 مساءً، بتكوين 8 + 128 جيجابايت (لون أزرق). وقد تم إطلاقه رسميًا في 2 نوفمبر.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *