التخطي إلى المحتوى
كيفية اقتناء حافلات مستعملة بحالة جيدة

لا شك أن أسعار الحافلات الكبيرة من الشركات العالمية عالية وباهظة الثمن، خاصة إذا كانت الجهة التي تود اقتناء الحافلات تحتاج إلى عدد كبير منها. ولحسن الحظ هناك حل رائع وهو اقتناء حافلات مستعملة بمواصفات جيدة مع موقع Truckl. يوفر لك هذا الموقع خدمة شراء حافلات، شاحنات، آليات، مقطورة، كرفان، نصف مقطورة، الآلات والماكينات الزراعية، شاحنات جرار، الشاحنات الصغيرة، آلات البناء، معدات الغابات، حاوية متنقلة، سيارة بلدية وحتى قطع الغيار المختلفة.. كل هذا بأسعار مميزة وشحن إلى بلدك في مدة قصيرة.

إذا كنت مالك لشركة أو وكالة أو تمارس أي نشاط يتطلب الاستثمار في حافلات لأداء مختلف المهام، وكنت لا تملك الميزانية الكافية لشراء حافلات كبيرة فما عليك سوى اقتناء حافلات مستعملة من موقع Truckl الذي يعد حلقة الوصل بينك وبين مالكي الحافلات. تأكد بأن الحافلات التي ستقوم باقتنائها ستخضع للمراقبة التقنية وستحظى بفحص شامل لتستلمها في حالة ممتازة لتبدأ في تشغيلها مباشرة في أعمالك الخاصة. من بين الشركات العالمية المصنعة للحافلات التي يمكنك شراؤها نجد مان، مرسيدس بنز، بيجو، فولفو، فيات، سيتروين، رينو، فورد، افيكو، هيونداي، فولكسفاجن، تويوتا، سكانيا، سيترا، سولاريس، تيمسا، فان هول والعديد من الشركات الأخرى.

أنواع الحافلات المتوفرة

ستجد على موقع Truckl خمسة أنواع من الحافلات المستعملة التي يمكن شراؤها وهي حافلة سياحية، حافلة نقل بين المدن، النقل الحضري، حافلة ذات طابقين وحافلة صغيرة. يمكنك اختيار نوع الحافلة التي تناسب نشاطك بكل أريحية عبر الموقع وبعد ذلك يمكنك فلترة النتائج حسب بلد الحافلة أو الشركة المصنعة. الحافلات المتوفرة على موقع Truckl متواجدة على مستوى العديد من البلدان التي تشمل ألمانيا، إستونيا، إيطاليا، الإمارات العربية المتحدة، الدنمارك، السويد، المملكة المتحدة، بلجيكا، النرويج، رومانيا، فرنسا، ليتوانيا، هولندا ومجموعة أخرى من البلدان الأوربية.

خدمات مميزة وسرعة في الإجراءات

يتكفل فريق عمل موقع Truckl بالتواصل معك والرد على كافة استفساراتك قبل بدء إجراءات عملية البيع. يحرص فريق العمل على أن تكون الإجراءات سهلة وبسيطة وأن تتم في أسرع وقت ممكن عبر لعب دور الوسيط بينك وبين البائع بكل احترافية. بعد إتمام الإجراءات الخاصة بالبيع وتحويل الملكية سيتم إرسال الشاحنة عبر النقل البحري لتصل إليك في بلدك في أسرع وقت ممكن.

وفر أكثر وابدأ البزنس الخاص بك

عبر اقتنائك لحافلات مستعملة ستكون تكلفة بدء مشروعك منخفضة، كما أن خدماتك ستكون احترافية لأنك ستحصل على حافلات في حالة جيدة من جميع النواحي سواء الميكانيكية، الكهربائية وراحة الركاب في التنقل. هذه هي أفضل طريقة للاستثمار عبر شراء حافلات مستعملة بفرق سعر كبير عن ثمن الحافلات الجديدة. مهما كان نوع البزنس الخاص بك ستفيدك هذه الحافلات في نقل الركاب، العمال، السياح وتحقيق أرباح مجزية.

مع موقع Truckl ستتمكن من اقتناء حافلات مستعملة من أفضل الشركات المصنعة بضمان جودة وفحص كلي للحافلة للتأكد من خلوها من كل الأعطاب.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. "قصة عشق" تردد قناة atv التركية الجديد 2022 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 79 علي نايل سات وأسترا وتركسات
  2. "بدون تشفير " الان تردد قناة ssc الرياضية السعودية الجديد 2022 علي جميع الاقمار الصناعية
  3. "اتفرج اونلاين" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79 مدبلجة كاملة قصة عشق المؤسس عثمان قناة atv التركية HD
  4. الان.. شاهد today يعرض مسلسل المؤسس عثمان مدبلج الحلقة 79 التاسعة والسبعون شاشة كاملة
  5. انسداد قناة فالوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.