التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول  اليوم في دوري أبطال أوروبا
بث مباشر ريال مدريد وشريف تيراسبول
 ريال مدريد وشريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا  اليوم عبر الإنترنت. ويلعب الفريق يوم السبت مع فلوريستي في الدوري المولدوفي حيث سيخسر 3-1. كان لكل من أداما تراوري وخالد باسيت وبوبان نيكولوف هدفًا لمساعدة فريقهم على الفوز. انتصر ريال مدريد على غرناطة 4-1 في الدوري الإسباني ، حيث سجل أربعة لاعبين مختلفين وساعد توني كروس في الشوط الأول. سيركز كلا الفريقين على القارة ، وستتاح لكل منهما فرصة احتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة. وفقد شريف قوته بعد بداية قوية لموسمهم الأول في دوري أبطال أوروبا ، والذي جعلهم يتصدرون المجموعة بعد يومين من اللعب.

ريال مدريد وشريف تيراسبول

ويحتل بطل مولدوفا المركز الثالث برصيد ست نقاط ، بينما يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد تسع نقاط وألقى الشريف تيراسبول العالم في حالة من الفوضى. عندما حقق الفوز 2-1 خارج أرضه على العملاق الإسباني في سانتياغو برنابيو ، صنع تاريخ دوري أبطال أوروبا. في الشوط الأول ، سجل جاسور جاخشيباييف وسيباستيان تيل هدفاً ليقود فريقهما إلى فوز مذهل.

وخاض ريال مدريد سبع مباريات دون أن يخسر في جميع المسابقات ، فيما فاز أصحاب الأرض بخمس من آخر ست مباريات في جميع المسابقات. بسبب الإصابات ، مومو يانسان ، بوبان نيكولوف ، ولوفرو بيزجاك غير متاحين للمضيفين.

حيث أن إيدن هازارد يعاني من مرض في المعدة ، فيديريكو فالفيردي مصاب في الركبة ، وغاريث بيل ودانييل سيبايوس يعانيان من مشاكل في الكاحل.

ملخص مباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول

وانتهيت المباراة لصالح فريق المالكي ريال مدريد بنتيجة ثقيلة على تيراسبول 3-0 ثلاثة مقابل لاشىء ويتصدر الريال الى الدوري ال16 بدوري ابطال اوروبا.

وسيصل ريال مدريد إلى مراحل خروج المغلوب للموسم 25 على التوالي إذا فاز، ويفهم شريف أن أي شيء بخلاف الفوز قد يزيد من فرصهم في التأهل. قد يكون الهدف الأكثر جدوى هو الحفاظ على المركز الثالث من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي.

وسيبحث ريال مدريد عن الثأر بعد هزيمته المهينة على أرضه الشهر الماضي ، والعملاق الإسباني حاليًا في خضم تفشي المرض. نريد أن يفوز فريق كارلو أنشيلوتي بالدوري بتسجيل أكبر عدد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *