التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سبب وفاة أسماء مصطفى اليوم 22-11-2021
سبب وفاة أسماء مصطفى

سبب وفاة أسماء مصطفى ازداد البحث على التعرف على سبب الوفاة الإعلامية أسماء مصطفى حيث رحلت عن عالمنا وذلك بعد الصراع الطويل مع مرض السرطان كما أنه قد صرحت من قبل عن الألم الشديد نتيجة تعرضها للمرض ومن خلال مقالنا سنوضح لكم سبب وفاة أسماء مصطفى.

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

قد صرح زوجها عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، الخبر ونشر صورتها مع طفليها أنه صرح قائلًا إنه قد صرعت كثيرًا مع المرض وكتب انكسر ضهري وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله انا لله وانا اليه راجعون مع قمة الألم الذي أشعر به بعد فراق زوجتي.

سبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

تدهورت الحالة الصحية الإعلامية أسماء مصطفى خلال الفترة الماضية كما أعلنت أسماء مصطفى في شهر أبريل الماضي إصابتها بورم وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

كما انها صرحت عن معاناتها سبب إصابتها بالسرطان وكتبت أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلائه فيه قبل ما اتجوز لأنى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسألني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبني بجد لنفسى كانت تدعى وتقولي ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنيت ليه عريس يجبلي مثلا شبكة بكام ولا يسكن ولا حاجة خالص عايزة ليه راحة البال.

استجابة دعاء والدة أسماء مصطفى

بعد لأن تزوجت وعانت من الإصابة بالمرض صرحت قائلًا ربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى والشخصى ويقدرنى والمحنة.

كما قالت أن المرض خلونى افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفنى احلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى.

ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين و يبارك فى اولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *