التخطي إلى المحتوى
 وفاة الإعلامية اسماء مصطفي اليوم 22-11-2021
 وفاة الإعلامية اسماء مصطفي

وفاة الإعلامية اسماء مصطفي انتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفيت منذ قليل الإعلامية الشابة أسماء مصطفى والتي كانت زوجة النائب الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب وكان هناك بعض من الأسباب المنتشر عن خبر وفاتها ومن خلال هذا المقال سنتعرف على خبر وفاة الإعلامية اسماء مصطفي.

الإعلامية اسماء مصطفي

  • أسمها الحقيقي هو أسماء مصطفى، تعاني منذ فترة من مرض السرطان.
  • توفت بسبب الإصابة بمرض السرطان بعد الصراع معه.
  • تم التصريح عبر الصفحة الرسمية إلى الإعلامية أسماء مصطفى عن تطورات حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة مطلع نوفمبر الحالي.
  • كما أن أخر تصريح بعد دخولها المستشفى هو أن أسماء لا تزال فى المستشفى فى وضع حرج وحالة غير مستقرة.
  • نشرت بعض من الصور لها وهي تطالب المشاهدين بالدعاء لها.

وفاة الإعلامية اسماء مصطفي

صرحت الإعلامية أسماء مصطفى حبيب عن معاناتها بعد إصابتها بالسرطان وكتبت أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلائه فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسألني كنت اقولها عايزه اتجوز راجل بيحبني بجد لنفسي كانت تدعى وتقولي ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنيت ليه عريس يجبلي مثلا شبكة بكام ولا يسكن ولا حاجة خالص عايزه راحة ليه بس.

كما أنها أوضحت أن دعاء والدتها استجب من عند ربنا سبحانه وتعالى استجاب رزقني براجل بجد بيحبني النفسي والشخصي ويقدرني والمحنة والمرض خلوني افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرني لكن هو شايفني احلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهري وسندى فى دنيتي بجد ربنا بياخد مننا حاجات وبيدينا حاجات حلو أكتر ربنا رحيم بينا وتمنت أن تشفى من المرض الملعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *