التخطي إلى المحتوى
سجل الأن على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة لتلقي لقاحات كورونا 2022
سجل الأن على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة لتلقي لقاحات كورونا 2022

سجل الأن على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة لتلقي لقاحات كورونا 2022 طلبت وزارة والسكان من المواطنين بالتسجيل على الموقع، كما طالبت بسرعة تسجيل المواطنين لحجز موعد  وحذرت المواطنين مخاطبة : كن على استعداد دائماً، لمواجهة عدوى فيروس كورونا ويجب عليك تلقي اللقاح لأنه سيقلل من فرص إصابتك بكورونا.

سجل الأن على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة لتلقي لقاحات كورونا 2022

تسجيل لقاح كورونا وزارة الصحة السكان وتسعى جمهورية مصر العربية إلى توفير كافة أنواع اللقاحات التي قد اعتمدتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وقد وصل عدد مراكز تلقي لقاحات فايروس كورونا إلى 1300 مركز على مستوى محافظات الجمهورية.

وقد وضحت وزارة الصحة للمواطنين أن جميع اللقاحات فعالة وآمنة على جميع المواطنين، وقد طمأنت الوزارة المواطنين قائلة إنه لا داعي للقلق والخوف ويجب التسريع في التسجيل على موقع لقاح فايروس كورونا التابعة لوزارة الصحة، وتطالب وزارة الصحة بالمساهمة في الحد من انتشار الفايروس والسيطرة على العدوى.

 خطوات التسجيل من وزارة الصحة والسكان

  • الدخول على رابط موقع تسجيل حجز لقاح كورونا.
  • يجب ادخال جميع البيانات الخاصة بالمتقدم لكي يحصل على الخدمة، وتلك البيانات تشمل: الرقم القومي الخاص بالمتقدم، الاسم، جميع البيانات الخاصة بالتواصل مع المتقدم، رقم الهاتف الخاص بالمتقدم.
  • تحديد المحافظة والمنطقة السكنية الخاصة بالمتقدم، وتحديد أقرب صحية تابعة لمتلقي اللقاح، التي يرغب المتقدم في الحصول اللقاح من خلالها.
  • يجب إدراج صورة من بطاقة الرقم الخاصة بمتلقي اللقاح، وإدراج رقم جواز السفر الخاص بالمتقدم، وأيضا تقديم التقرير الطبية.
  • بعد الموافقة على جميع الاقرارات يتم صدور رقم خاص بالمتقدم لكي يساعد متلقي اللقاح على متابعة العملية من خلاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *