التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل فى فواتير الكهرباء السعودية 1443 عبر منصة احسان

تعد منصة احسان منصه خيرية فى السعودية وهى فى طليعة المنصات الأولى التي تسهل عملية التبرع لتقديم خدمات وتبرعات متعددة للمحتاجين ولمن يستحقها بطريقة سهلة وآمنة للغاية و تم اليوم الإعلان عن خدمة سداد فواتير الكهرباء عبر منصة إحسان الإلكترونية ليتم تضمينها في الخدمات الأخرى التي تقدمها المنصة، ومن المتوقع أن تكون هذه الخدمات متاحة لجميع المحتاجين على مستولى الممملكة، و تعتمد منصة إحسان على الجهات الحكومية لمساعدتها على الاستثمار في البيانات ، والتعرف على المحتاجين فى السعودية من أجل تقديم الدعم للأفراد الأكثر استحقاقًا .

خدمات المنصة تشمل مجموعة مشاريع أخرى منها:

1_خدمة كفالة اليتيم.

2_خدمة التقارير الانيه للخدمات التى تدعمهامنصة احسان.

3_خدمة كفاله العائلات المحتاجة.

رابط التسجيل عبر منصة احسان:

سيتم استخدام هذه الطريقة إذا كان لديك حساب وتريد الوصول إليه من خلال المنصة للاستفادة من خدماتها ، وهي كالتالي:

قم بزيارة إحسان من “هنا“.
انقر فوق “تسجيل الدخول”.
دوِّن رقم الهاتف المحمول.
قم بتسجيل رمز التحقق.
اختر “إرسال رمز التحقق”.
أدخل رمز التحقق.
انتقل إلى الحساب لعرض خدمات المنصة.

خدمة التسجيل فى فواتير الكهرباء عبر احسان:

تم اليوم الاعلان عن خدمة جديده عبر منصة احسان الالكترونية لسداد فواتير الكهرباء ليتم ادراجها ضمن خدمات المنصه المتعدده التى تقدمها المنصه.

حيث أعلن اليوم الدكتور حمادى وهو الرئيس التنفيذى لبرنامج احسان عن اطلاق عدد من الخدمات  التى تدعم المحتاجين منها خدمة دفع فواتير الكهرباء للفقراء والمحتاجين ، من خلال التعاون مع الهيئة السعودية للطاقة ، من خلال لقائه مع برنامج تلفزيوني سعودي ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الهامة الأخرى.

وتابع الحمادي واكد على أن جميع التبرعات التي تأتي من داخل السعودية أو خارجها تشمل المقيم والمواطن من أجل توفير الحياة الكريمة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *