التخطي إلى المحتوى
“يزداد أسعار” تعرف علي أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم  السبت 20 نوفمبر 2021
أسعار الدواجن والبيض

أسعار الدواجن والبيض يزداد أسعار الدواجن والبيض في مصر بشكل ملحوظ كما انه هناك الارتفاع في اسعارهم لمدة عدد من الشهور كما ان التزايد والانخفاض في اسعارهم خلال تلك الفترة بنسبة طفيفة؛ كما أن السوق يقوم بضخ كميات كبيرة تكفي لاحتياجات المواطنين، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أسعار الدواجن والبيض.

أسعار الدواجن والبيض

كما ان الدجاج من ضمن أكثر ما بيحت عنه كل من التجار والمستهلك حيث ان سعر كيلو الفراخ الأبيض من المزارع تقدر بمبلغ من 26 إلى 27 جنيه، وقد يكون هناك بعض الاختلافات في كل محافظة وهناك بعض من المحلات الذين يقومون ببيعها بسعر أعلي بهدف الربح الكثير.

سعر الدجاج والبيض خلال شهر نوفمبر

هناك ارتفاع بسيط في سعر الدواجن حيث يصل سعر كيلو الفراخ البيضاء بيعًا في المحلات سعر 31 جنيه؛ خلال تعاملات اليوم ويمكن أن يصل إلى 34 جنيها في بعض المناطق، كما ان هناك بعض من الفروق في السعر لهم وفق لتكلفة النقل أثناء الحصول عليها من التاجر لنقلها لمكان البيع.

أسعار الدواجن بأنواعها

  • قد يصل سعر كيلو الفراخ الساسو مبلغ 36 جنيها كما ان هذا النوع من الدجاج يتميز بسرعة نموه.
  • كما يصل أيضًا سعر الكتكوت الأبيض يتراوح من 5.90 إلي 9.2 جنيها وقت صياغة.
  • وقد بلغ سعر الكتكوت الساسو 5.5 جنيها إلي 5.75 جنيها.
  • أما سعر الفراخ أمهات بيضاء تسجل 21 جنيها حتى وقتنا هذا.

حيث ان أسعار البيض في الأسواق تشهد اختلاف في سعر من يوم لأخر بعد حدوث ارتفاع خلال الأيام القليلة الماضية؛ حيث قامت، وزارة الزراعة والتموين بطرح كميات كبيرة في العديد من المنافذ كما تراجعت بعض من الأسعار، بسبب ذلك في المنافذ المختلفة حيث وصل سعر كرتونة البيض الابيض 40 جنيها والبلدي 56 جنيها والبيض الأحمر 42 جنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *