التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث جمهور الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون ، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق الفوز على ذئاب الجبل من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري ، بعد الفوز الكبير الذي حققه على الزمالك ، في الجولة الثالثة من البطولة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون ، غدا الجمعة ، الساعة الثامنة مساء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز ، ويدخل النادي الأهلي مباراة المقاولون ، من أجل الفوز والاستفادة من الانتصار الكبير الذي حققه على الزمالك ، خاصة في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز الرابع في الدوري المصري هذا الموسم ، بعد أن خاض 3 مواجهات بقيادة مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، ونجح في الفوز بها.

على صعيد آخر ، يسعى فريق المقاولون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي ، خاصة بعد التعادل الأخير الذي حققه أمام طلائع الجيش ، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز ، وخاض فريق المقاولون 3 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم ، فازوا بمباراة وتعادلوا وخسروا نفسها.

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط متقدما على بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي يملك نفس النقاط لكن بفارق الأهداف فيما يحتل فريق المقاولون المركز التاسع.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام المقاولون :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج، عمر السولية، حمدي فتحي

خط الهجوم: محمد شريف، أفشة، بيرسي تاو

قد يهمك أيضاً :-

  1. قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب فى الدوري المصري.
  2. استقبل الآن تردد قناة اون تايم سبورت ‘‘ ON TIME SPORT ‘‘ الجديد 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *