التخطي إلى المحتوى
تأمين الشريط الساحلي.. بالصور: المحافظ البحسني يتفقد قوات خفر السواحل في حضرموت

تأمين الشريط الساحلي.. بالصور: المحافظ البحسني يتفقد قوات خفر السواحل في حضرموت

تفقد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم بالمكلا؛ معسكر قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت، وذلك ضمن برنامج الزيارات الميدانية التفقدية للألوية والوحدات العسكرية، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، لتفقد مدى الجاهزية والاستعداد، تحسباً لأية مخاطر قد تهدد أمن واستقرار حضرموت.

وكان في استقبال المحافظ القائد “البحسني”، قائد قوات خفر السواحل بحضرموت، المقدم بحري عمر عوض الصاعي، وضباط وصف وجنود المعسكر، الذين قدموا شرحًا وافيًا حول شكل ومستوى الإنجاز للمهام والواجبات العسكرية المناطه بهم خلال الفترة الحالية، ومستوى استعداداتهم وجاهزيتهم لتأمين الشريط الساحلي لحضرموت، والممتد من حضاتهم شرقًا إلى رأس كلب غربًا، ضد أي إعتداء قد يطال حضرموت عبر تلك السواحل. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

كما استمع محافظ حضرموت لجُملة الصعوبات والمعوقات التي تواجه قوات خفر السواحل، خلال تأديتها لمهامها وواجباتها، باحثاً معهم سُبل تجاوزها وحلها، بما يضمن الأداء الأمثل في التنفيذ.

 

وأشاد المحافظ القائد “البحسني” بجهود قوات خفر السواحل ودورها في تأمين الشريط الساحلي، وتأمين المصالح البحرية العامة، وأحواض الموانئ وأرصفتها، ومكافحة عمليات التهريب، مثنيًا على جهودهم في ضبط العديد من السفن والزوارق البحرية المخالفة للقانون، وإتخاذ بشأنها الإجراءات الجزائية الرادعة بحسب القوانين المعمول بها محلياً ودولياً.

 

بعد ذلك؛ عقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان؛ اجتماعاً مع قيادة قوات خفر السواحل لمناقشة الخطط الدفاعية الخاصة بصد أية إعتداءات قد تطال حضرموت عبر سواحلها، خصوصاً مع تقدم وتوسع رقعة سيطرة ميليشيات الحوثي الإنقلابية في المنطقة.

 

كما وقام أركان المنطقة “عويضان” بتفقد القوة والعتاد بمعسكر قيادة خفر السواحل، مثنياً على مستوى الجاهزية والاستعداد، ومشدداً على بذل المزيد من الجهود لحماية سواحل حضرموت، والتكاثف مع بقية ألوية ووحدات المنطقة العسكرية الثانية لحماية حضرموت ومن عليها، والحفاظ على ثرواتها ومقدراتها من الأعداء الطامعين.

 

رافق محافظ حضرموت خلال النزول التفقدي الميداني لمعسكر قيادة قوات خفر السواحل؛ عدد من القادة العسكريين بالمنطقة العسكرية الثانية.
 

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم كافة نتائج السادس الأدبي الفرع الادبي الدور الاول التكميلي والدور الثاني ظهرت الآن الخميس 25 نوفمبر 2021
  2. بث مباشر || رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط نهائي كاس الأردن اليوم 2021
  3. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021-11-24 في دوري أبطال أوروبا
  4. ملخص مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ليف بدون تقطيع
  5. ملخص مباراة ليفربول وبورتو اليوم 13 -10 -2021 بدوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *