التخطي إلى المحتوى

عقد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. (م)، اجتماعاً مع السيد لورينزو سيمونيلي، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «بيكر هيوز» الأمريكية العاملة في مجال الصناعات والخدمات النفطية المتكاملة والسيد رود كريستي نائب الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز وذلك خلال زيارة سموه إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرص الشركة القابضة للنفط والغاز على تعزيز مختلف المجالات المتخصصة في النفط والغاز مع مختلف الشركات والمؤسسات المتخصصة المعنية بمجال الصناعات والخدمات النفطية والطاقة وتطوير هذا القطاع الحيوي المهم.

وبحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولورينزو سيمونيلي، سبل التعاون وفتح آفاق وفرص بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة «بيكر هيوز»، كما ناقش سموه مع لورينزو سيمونيلي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد السيد لورينزو سيمونيلي بالجهود البارزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في فتح آفاق أرحب مع الشركة في هذا المجال، متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *