التخطي إلى المحتوى

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز ش.م.ب. (م) أن مملكة البحرين وفي إطار توجيهات ورؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه تحرص على الدوام في تطوير العلاقات المميزة مع مختلف القطاعات والشركات النفطية، مبيناً سموه إلى اهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه، مع السيد كلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية والسيد اليساندرو بوليتي مدير العمليات التنفيذي بالشركة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الشركة القابضة للنفط والغاز تسعى دائماً لتحقيق الاستفادة المثلى من كافة العلاقات القائمة مع مختلف الشركات العالمية في النفط والغاز من أجل تسخير هذا المورد الحيوي ومواصلة خدمة التنمية وتعزيزها واستدامتها بما فيه خير الوطن والمواطن.

من جانبه، أعرب السيد كلاوديو ديسكالزي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهود سموه البارزة في مواصلة التعاون وتحقيق كامل الأهداف بين الشركتين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. اليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان كأس الأمم الافريقية وتردداتها
  2. NOW خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2021/2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية mohesr.gov.iq
  3. تثبيت لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد 2022 لجميع أجهزة الجوال
  4. كيفية تثبيت لعبة GTA V للاندرويد 2022 والكمبيوتر آخر إصدار GTA San Andreas
  5. بث مباشر السودان ومصر يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت اليوم 19/01/2022 في كأس الأمم الأفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *