التخطي إلى المحتوى

دشن بنك البحرين الوطني (المرحلة الثانية من برنامج «INSPIRE» للإرشاد بإصداره الجديد، وذلك خلال منتدى الإرشاد للشرق الأوسط 2021 بنسخته السنوية الثانية، والتي أقيمت يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021 في فندق الخليج.

وانعقد المنتدى بكلمة افتتاحية من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، وبحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين والإداريين وخبراء الموارد البشرية والإرشاد، بالإضافة إلى عدد من المختصين من مجالات وقطاعات متعددة.

هذا وقد شهد الحدث حضور عدد كبير من موظفي بنك البحرين الوطني، إلى جانب مشاركتهم في الجلسات الحوارية المدرجة ضمن أجندة المنتدى، حيث ناقشوا بدورهم جوانب متعددة متعلقة بالإرشاد المهني ودوره الكبير في تنمية وتطوير رأس المال البشري. كما تطرق المشاركون لمناقشة أفضل الطرق التي يمكن من خلالها إعداد برامج إرشادية ذات قيمة محورية على المستوى الإقليمي.

تم طرح «INSPIRE» في عام 2019 لتوجيه وإرشاد طاقم عمل البنك بوسائل وسُبل متطوّرة. وستوفر احدث نسخة مجموعة واسعة من الفرص التي تأتي ضمن التزام البنك المستمر بالاستثمار في أعضاء فريق العمل.

ويتألف إصدار «INSPIRE» من ثلاثة مناهج مختلفة للإرشاد، وتشمل برنامج «Inspire General» الذي يختص بإعداد كادر من مُمثلي مجموعة بنك البحرين الوطني ليُصبحوا مرشدين ومُوجِّهين، بالاعتماد على برمجية تطابقهم مع متدربيهم. ويعد «Inspire Rise» البرنامج الثاني ضمن هذا الإصدار، وهو يتيح لخريجي برنامج «RISE» تقديم إرشادي فردي للمُرشحين الجدد للانضمام في برنامج «RISE» التدريبي. ويهدف البرنامج الثالث والأخير، وهو «Inspire Professional Qualifications»، الذي سيوفر لموظفي البنك الراغبين في مؤهلات مهنية في مختلف المجالات والتخصصات، في الحصول على توجيهات ملائمة للشهادات المتنوعة للراغبين فيها.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح السيد محمد مطر مدير أول للموارد البشرية لدى بنك البحرين الوطني قائلًا: «يسرنا جدًا إطلاق المرحلة الثانية من برنامج «INSPIRE»، الذي يأتي بالتوافق مع استراتيجية بنك البحرين الوطني للارتقاء بالمواهب، ولرفع كفاءات وإمكانيات أعضاء فريق العمل من خلال مبادراتنا الخاصة لفرص التوجيه والإرشاد. وتصب هذه الخطوة في تجهيز وإعداد عدد أكبر من ذوي المهارة والموهبة في البنك. ويعد استثمار بنك البحرين الوطني في فريق العمل، تأكيدًا على عمق التزامه بتطوير الكوادر العاملة بالتماشي مع مبادرات المملكة لتطوير طاقات بشرية مُدربة ومتمرسة. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لطرح مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة التدريبية على مدار العام المقبل، من أجل تحقيق أهدافنا في البنك بالإضافة إلى دعم أهداف ورؤى المملكة.»

ويولي بنك البحرين الوطني بالغ الاهتمام تجاه تنمية رأس المال البشري وتوجيه وإعداد المواهب والقيادات في البنك. ويتواصل التزام «البحرين الوطني» بالرؤية الوطنية للمملكة، وبتطوير قطاع الخدمات المصرفية والمالية وإثراء حياة الأجيال.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 30 نوفمبر 2021 فى نهاية تعاملات البورصة
  2. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 30 نوفمبر 2021
  3. أسعار الذهب فى السعودية خلال منتصف تعاملات اليوم 29 نوفمبر 2021
  4. فتح باب التسجيل في وظائف برتبة جندي 1443 .. هنا الشروط ومواعيد التقديم
  5. رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1443

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *