التخطي إلى المحتوى

أبرمت شركة «هلا بحرين» شراكة استراتيجية مع شركة «دراجون باس» شراكة تتيح لعملاء الأخيرة إمكانية الاستفادة من المرافق الراقية والخدمات المتميّزة في صالة ذا بيرل الفاخرة في مطار البحرين الدولي.

وأعلن عن ذلك كل من العضو المنتدب شركة هلا بحرين أيمن زينل ومارك كوخ الرئيس التنفيذي لشركة دراجون باس أثناء فعاليات معرض دبي للطيران 2021.

تمتد قاعة ذا بيرل التابعة لشركة هلا بحرين على مساحة 2700 متر مربع في صالة المغادرين في مطار البحرين الدولي، وتتميّز بمرافقها المتطورة التي توفر للمسافرين ملاذًا مريحًا وهادئًا بعيدًا عن الصخب. وتتألف الصالة من 10 غرف ذات تصميم أنيق تتسم كل منها بأجواء فريدة من نوعها حيث يمكن للضيوف الاسترخاء أو العمل أو استعادة نشاطهم. كما توفر تشكيلة واسعة من أشهى خيارات الطعام والمشروبات التي تُرضي جميع الأذواق والتي تم انتقاؤها من أفضل فنون الطهي المختلفة من جميع أنحاء العالم.

وتقدم شركة دراجون باس الرائدة في تقنيات منظومات المطارات لنحو 20 مليون عميل مجموعة واسعة من المزايا والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم عبر منصة واحدة مبسطة، بدايةً من خدمات الدخول إلى صالات الضيافة والطعام والاستقبال والنقل. وتوظف دراجون باس حلولًا مبتكرة تمكنها من تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء لكي يستمتعوا بتجربة لا تضاهى في كل لحظة يقضونها داخل المطار. ومن خلال خدمات قاعة ذا بيرل فائقة الجودة، ستتمكن دراجون باس من خدمة عملائها على أفضل وجه عبر صالة استراحة فاخرة تجمع بين أرقى الخدمات الاستثنائيّة وأعلى المعايير التي تتوقعها هذه الفئة من المسافرين.

وبهذه المناسبة قال زينل: «يسرنا أن نعلن عن إبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع دراجون باس في معرض دبي للطيران 2021 الذي يعتبر أول فعالية كبرى لقطاع النقل الجوي منذ بداية جائحة كوفيد-19، ما يبرهن على انتعاش قطاعي السفر والسياحة في الفترة الأخيرة. وتمثل هذه الشراكة إنجازا بارزًا لشركة هلا بحرين، إذ تتيح لها طرح خدمات الضيافة التي تشتهر بها البحرين لعدد أكبر من المسافرين. ونحن نتطلع إلى استقبال المزيد من الزوار الجدد وضمان استمتاعهم بتجربة سفر تتسم بالأمان والراحة والرفاهية دون أي عناء.»

من جانبه، قال مارك كوخ: «يسر شركة دراجون باس أن تعلن عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع هلا بحرين، كما يشرفنا التعاون مع هذه الشركة المرموقة للاستفادة بخدمات إحدى أرقى صالات الاستراحة الرائدة في العالم. ويسعدنا أن نقدم لحاملي بطاقات ماستركارد المؤهلين ميزة الدخول إلى صالة ذا بيرل من خلال تطبيق “Mastercard Airport Pass MEA” للهواتف الذكية الذي طورته شركة دراجون باس. ونحن نأمل أن يستمتع المزيد من عملائنا بهذه الصالة رفيعة المستوى، كما نتطلع إلى تطوير شراكتنا وتحالفنا الوثيق مع هلا بحرين خلال السنوات المقبلة.»

قد يهمك أيضاً :-

  1. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس من غداً الأحد 5 إلى الجمعة 10 ديسمبر 2021
  2. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 2 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  3. "اقتناص ثلاثة نقاط" فوز الفرعون مو صلاح نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي ومخلص المباراة
  4. أسعار الذهب فى السعودية اليوم 1 ديسمبر 2021 مع نهاية تعاملات البورصة
  5. موعد مباراة السعودية والأردن فى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *